جائزة أفضل ممثل صاعد بمهرجان القاهرة للدراما

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن جائزة أفضل ممثل صاعد في دورته الثانية في الحفل المقام هذاالعام بمدينة العلمين.

وفاز بالجائزة الفنانون عصام عمر عن مسلسل بالطو، وطه دسوقي عن موضوع عائلي ، وعمر شريف عن مسلسل تحت الوصاية.

وكرم المهرجان كل من النجوم كريم عبد العزيز، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة منى زكي، والفنانة منة شلبي، والفنان محمد هنيدي،

والفنانة لبنى عبد العزيز، واسم الراحل الفنان محمود عبد العزيز وتسلم الجائزة كل من كريم ومحمد محمود عبد العزيز.

مهرجان القاهرة للدراما يقدم بدورته الثانية ثمان جوائز حسب تصويت الجمهور، أولها جائزة أفضل ممثل دور أول، وجائزة أفضل ممثلة دور أول، وجائزة أفضل مسلسل، وجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ، وجائزة أفضل وجه صاعد، وأفضل ممثلة دور ثانٍ، وجائزة أفضل مخرج.

كما يتم تكريم عدد من الشخصيات التي أثرت في تاريخ الدراما المصرية، خلال فقرات مهرجان القاهرة للدراما بجانب توزيع الجوائز على أفضل مؤلف، وأفضل ديكور، وأفضل تصوير، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل مونتاج، وأفضل تتر.

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

ينضم لأعضاء لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما الدورة الثانية كلًا من الفنانة إلهام شاهين والناقد الفني طارق الشناوي، والفنان كريم عبدالعزيز، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبدالحميد.

تامر حسني وحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

ويشارك النجم تامر حسني في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، والمقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق له 24 أغسطس الجاري.

ويعد تامر حسني من مفاجآت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، والمقرر أن يشهد العديد من المفاجآت والفعاليات وتكريم عدد من النجوم.

جائزة أفضل ممثل صاعد جائزة أفضل ممثل صاعد