عضة في ظهرها ولكمة.. الفتاة الفرنسية ضحية سعد لمجرد تكشف ضربه لها

خرجت لورا بريول الفتاة الفرنسية ضحية اعتداء سعد لمجرد عن صمتها، وكشفت تفاصيل جديدة، ولحظات اغتصابها من الفنان المغربي عقب الحكم عليه بالسجن 6 سنوات.

الفتاة الفرنسية ضحية سعد لمجرد

نشرت لورا الفتاة الفرنسية ضحية سعد لمجرد، فيديو أظهرت خلاله صور لها مصابة فيها بـ «عضة» في الظهر، ولكمة في الوجه، قائلة: «ذهبت معه إلى ملهى ليلي آخر، وفي طريقنا وجدت سيارة أخرى توقفت بجانبنا، وتحدث سعد بالعربية مع من كان بالسيارة».

ثم أخبرها سعد لمجرد أنهما سيذهبان إلى فندق لأن الملهى الآخر ليس جيدًا، فوافقت لأنها أرادت التعرف عليه أكثر، موضحة أنهما كانا يمضيان أوقاتًا رائعة، وكان معهما شاب وفتاة آخران في الفندق، لكنهما اضطرا لمغادرة الفندق.

تصريحات الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد

وتابعت تصريحاتها قائلة: «اقترح لمجرد على الجميع استكمال السهرة في غرفته بالفندق، فوافقنا جميعًا، وتفاجئت لحظة وصولنا أنني مع سعد بمفردنا، لأن الشخصين الآخرين كانا في سيارة أخرى»، مشيرة إلى أنها رقصت معه، ثم اقترب منها فأبعدته إلا أنه عاد وضربها ثم اعتدى عليها.

وقالت لورا بريول إنها توجهت للمرحاض بعد تعرضها للاغتصاب، وأغلقت على نفسها، ثم عادت إلى الغرفة للبحث عن هاتفها، ووقتها عاد سعد لمجرد لشخصيته الطبيعية اللطيفة، وعندما قالت له إنه وحش، ثار غضبه ومزق ملابسها وحاول الاعتداء عليها للمرة الثانية لكنها تمكنت من الهرب من الغرفة، وساعدتها عاملة النظافة بالفندق، وذلك بحسب تصريحاتها.

سعد لمجرد يقضي حاليًا فترة سجنه بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وذلك بعد أن قضت المحكمة حبسه 6 أعوام.

سعد لمجرد في السجن

كشفت عدد من المواقع اللبنانية، عن كواليس فترة سجن سعد لمجرد، وقالوا: 'يقضي أوقاته في أداء الصلاة وقراءة القرآن، ولديه اقتناع تام ببراءته، لذلك فإنه ينتظر مرحلة الاستئناف، ويحاول التغلب على حالته النفسية من خلال قراءة القرآن الكريم.'.

وأشارت المصادر اللبنانية إلى أن سعد لمجرد يتواجد داخل حبس انفرادي، ويُسمح له بالمشي اليومي بين السجنالء الآخرين.

سعد لمجرد سعد لمجرد

والد سعد لمجرد والد سعد لمجرد

سعد لمجرد سعد لمجرد

سعد لمجرد أثناء محاكمته

صلاة وقراءة قرآن.. كيف يقضي سعد لمجرد عقوبته في السجن بفرنسا ؟

محامي سعد لمجرد يكشف تطورات جديدة في القضية والاستئناف

الناقد طارق الشناوي: سعد لمجرد مريض بتعذيب النساء والمازوخية

محامي سعد لمجرد يفجر مفاجأة: إلغاء الحكم في هذه الحالة وارد

والد سعد لمجرد عن حكم حبس نجله: لا يستحق