عضلة القلب توقفت.. تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان مصطفى درويش داخل مستشفى الشيخ زايد

أمرت النيابة العامة بالجيزة، التصريح بدفن جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش، بعدما توفى داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ إثر تعرضه لآلام في عضلة القلب.

مصدر أمني أكد أن الفنان مصطفى درويش دخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وأودع بقسم الطوارئ في حالة حرجة، ولم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تماما، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وقررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن في مقابر العائلة بمنطقة الواحات البحرية بأكتوبر.

واستعدت الأجهزة الأمنية بالجيزة لتشييع جنازة الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر حيث تم نشر الخدمات الأمنية اللازمة في محيط المسجد.

كما تم الدفع بخدمات مرورية في الطرق المؤدية إلى المسجد لتسيير حركة السيارات ومنع التكدس والكثافات المرورية خاصة أن توقيت تشييع الجنازة عقب صلاة العصر أي في وقت الذروة.

وبدأ عدد من القيادات الأمنية التوافد على المسجد لصلاة الجنازة على مصطفى درويش وتقديم العزاء لشقيقه العميد هاني درويش كما توافد عدد من الفنانين في انتظار صلاة الجنازة.

وكان هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: «البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، وتشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

مصطفى درويش يكشف في لقاء سابق كواليس خطف «مكة» ابنة محمد صلاح

وصول جثمان الفنان مصطفى درويش إلى مسجد الحصري

تفاصيل أزمة صحية تعرض لها مصطفى درويش قبل 3 سنوات.. كتب وصيته

مصطفى درويش في لقاء سابق: مشهد ضرب حلا شيحة كان مفاجئة