عضو اتحاد الكونغ فو: حجب كشوف بطولة الجمهورية بأوامر من رئيس الاتحاد يثير الشكوك

قال وائل أبو هيصة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو إن بطولة الجمهورية للرجال عموم التي اختتمت فعالياتها اليوم السبت في أسيوط شهدت العديد من المخالفات.

وتابع أبو هيصة أن تم حجب «البولة» التي تحتوي الأسماء الخاصة باللاعبين والجهات المشاركة في البطولة عن الجهة الإدارية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة حيث رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد منحها إلى مندوب الوزارة بالمخالفة للوائح والقوانين.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو أنه عندما طلب من مدير البطولة عبد اللطيف قطب ورئيس قسم المسابقات محمد منير الإطلاع على «البولة» كونه عضو مجلس إدارة الاتحاد رفضا منحها إياه متعللين بإن ذلك يعود إلى محمد عاشور رئيس الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو الذي أصدر أوامر بحجب الكشوف عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالمخالفة أيضا للوائح.

وتساءل وائل أبو هيصة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو عن سر رفض قسم المسابقات للبطولة إظهار «البولة» الخاصة بمشاركة اللاعبين والهيئات خاصة أن ذلك يضع علامات استفهام حول المغزي من ذلك الإجراء الذي لم يحدث من قبل في بطولات الجمهورية للكونغ فو.

وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد أن بطولة الجمهورية للعموم تمنح الهيئات نسبة 30% من أصل 50% المقرر أن تحصل عليها مختلف الهيئات حتى تكون مؤهلة للتصويت في الانتخابات المقبلة كما أن تلك البطولة يتم على إثرها منح اللاعبين أصحاب المراكز الأولى درجات الحافز الرياضي التي تضاف إلى مجموعة الطلاب في المراحل التعليمية وذلك فإن حجب الكشوف يدل على وجود شفافية وأن أهناك أمر يتم تدبيره في الخفاء في تلك الكشوف.