عضو الأهلي يرد على منتقدي صفقة إمام عاشور بتصريح ناري

رد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على منتقدي صفقة إمام عاشور، المنضم حديثا للقلعة الحمراء، قادما من ميتلاند الدنماركي، خلال الصيف الجاري.

وكتب محمد الدماطي، عبر صفحته على 'فيسبوك'، الآتي:' باب الأهلي دائما مفتوح لكل من لم يتربى علي تقاليده و مبادئة طالما قدم الاعتذار المطلوب ، و مغلق في وجه من تربى علي تقاليده و مبادئه و اختار طريق آخر في النهاية'.

أثار عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، الجدل بعد الإعلان عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي.

ونشر الحضري، صورة له عبر خاصية 'الأستوري' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، وعلّق عليها قائلًا: 'مفيش مبادئ'.

وجاء تعليق الحضري غداة الإعلان عن صفقة إمام عاشور وانتقاله للنادي الأهلي، والتي يُثار حولها الجدل داخل أروقة القلعة الحمراء، نظرًا لسابق قيام اللاعب بهتافات مسيئة إلى جماهير النادي الأهلي وصالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي.

يذكر أن عصام الحضري له واقعة سابقة حينما غادر الأهلي إلى نادي سيون السويسري بطريقة اعتبرتها جماهير الأهلي على أنها 'هروب'، ليتم حرمانه من اللعب في صفوف النادي من بعدها.

صفقة إمام عاشور

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات مقبلة.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

وقبله، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع متوسط ميدانه إمام عاشور، ليلتحق اللاعب بكتيبة القلعة الحمراء في الجزيرة.

فبعد أقل من ستة أشهر على احترافه في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك، عاد عاشور من رحلة احترافه القصيرة، ولكن عبر بوابة الغريم النادي الأهلي وليس ناديه السابق في ميت عقبة.

أرقام إمام عاشور

ومع الزمالك حقق إمام عاشور لقب الدوري المحلي في مناسبتين موسمي 2020-2021، و2021-2022، كما أحرز لقب الكأس في مناسبتين أيضًا عامي 2019 وفي العام الماضي‘ إضافةً إلى لقب كأس السوبر المحلي في عام 2020.

ولعب إمام عاشور مع الزمالك، في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا.

ومع منتخب مصر خاض إمام عاشور 3 مباريات مع المنتخب الوطني، ولم يحرز أي هدف خلال المباريات الثلاث.

ومع نادي ميتلاند الدنماركي، شارك إمام عاشور في 8 مباريات فقط، وأحرز هدفين من دون أن يصنع أي هدف.