عضو الاتحاد السكندري : لم نقتنع بمبررات حسام حسن..والبديل مصري

قال أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندري، إن إدارة زعيم الثغر قررت توجيه الشكر للكابتن حسام حسن، وإقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.

وأضاف أحمد عبدالمجيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' الفريق يعاني بشدة في اللقاءت الأخيرة، ولذلك قررنا عقد جلسة مع حسام حسن، و كان لدينا اتجاهان، الأول هو تصحيح الأوضاع والآخر هو إقالة الجهاز الفني، وفي النهاية أبلغت حسام حسن بقرار الإقالة'.

وتابع :' حسام حسن أرجع سوء النتائج لغياب التوفيق، ولكننا لم نقتنع بمبررات الجهاز الفني، ويكفي الشكل السيئ الذي ظهرنا به في لقاء الإسماعيلي'.

وأكمل:' الساعات المقبلة ستشهد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، وسيكون مصريا وليس أجنبيا'.

وواصل:' 'بلغت حسام حسن بشكل شخصي بالقرار قبل الاعلان من جانب النادي، واتكلمنا في المستحقات والبنود المادية بينه وبين النادي، لم يحدث اي تفاوض على نقطة الشرط الجزائي، من حق حسام حسن انه يطلب الحصول على الشرط الجزائي، غدًا في اجتماع مع محمد مصيلحي نعرض عليه الاسماء المرشحة لتدريب الفريق، غدًا الاعلان الرسمي عن مدير فني مصري'.

واختتم عبد المجيد تصريحاته 'عندنا 3 مباريات مهمين بعد فترة التوقف، الاتجاه اننا نستغل فترة التوقف ويكون في فترة للمدير الفني الجديد يقدر يشتغل مع اللاعبين'.

https://www.youtube.com/watch?v=q3h2EZZH3Yc

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد