عضو البرلمان الأوروبي: لا يعرف إلا الهجوم على مصر.. فيديو

كشف ماكسمليان كيرا، عضو البرلمان الأوروبي بلجنة حقوق الإنسان، أن هناك قرر رابع في البرلمان الأوروبي ضد مصر خلال 4 سنوات .

وتابع خلال كلمة له نقلها برنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة صدى البلد، أن من المضحك أنه عندما كان الإخوان المسلمون في السلطة لم يمثل مرسي أي مشكلة للأوروبيين.

وأوضح أن هذا يعني أن مرسي وأعوانه ساعدوا في البداية على التغلب على نظام مبارك المدني، حتى يتمكن الإخوان في النهاية من القفز على السلطة والنتيجة كانت تدمير البلاد بشكل كبير.

وأردف أن الإخوان اتخذوا إجراءات ضد الأقليات المسيحية بعدها اضطر الجيش في مصر إلى التدخل كي يحمي حقوق الإنسان والأقليات ويضع مصر على طريق التوازن والسلام.

وأكد أن الشيء الوحيد الذي يعرفه البرلمان الأوروبي هو أنه يشن هجوما كبيرا على مصر كل عام، وبسبب حالات فردية لا يعرف أحد تفاصيلها الدقيقة وإن كانت سياسية أم جنائية.

وقال أن هذا النوع من المواقف التي يتبناها البرلمان الأوروبي، ما هي إلا نوع جديد من الاستعمار وتحديدا استعمار على النفط الأوروبي، والبرلمان يقبل هذا النوع من الاستعمار، وعليه أن يتحمل نتائج الإضرار بالعلاقات مع مصر .

واختتم  ماكسمليان كيرا، عضو البرلمان الأوروبي بلجنة حقوق الإنسان، أن مصر تمثل المحور الأهم للبرلمان الأوروبي على الإطلاق في المنطقة.