عضو رابطة الأندية شكل الدوري المصري السابق لا يساعد على تسويق المسابقة

قال أحمد هاشم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن هدف الرابطة بداية الدوري في ميعاد مستقر ونهايته مثل كل دوريات العالم، مؤكداً أن أصعب موقف مر على الرابطة كان انسحاب نادي الزمالك.

وأضاف أحمد هاشم خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، آخر شهرين في الدوري المصري كانوا الأصعب على رابطة الأندية، مؤكداً أن قرارات رابطة الأندية كان يتم اتخاذها بالإجماع دون وجود قرارات فردية وأبرزها قرار انسحاب الزمالك.

وواصل أحمد هاشم، أن رابطة الأندية المصرية المحترفة، منذ اليوم الأول قررت تطبيق اللائحة على جميع الأندية وهو ما حدث في واقعة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الدوري.

وأشار أحمد هاشم إلى أنه استفاد كثيرا خلال تواجده في رابطة الأندية بالموسم الماضي، مؤكداً أن أعضاء رابطة الأندية كانوا يديرون الملفات كافة دون تخصيص عضو لإدارة ملف منفرد.

وتابع أحمد هاشم، أن وجود رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلال السنوات الماضية لخدمة الأندية وحل أزماتهم ومنحهم حقوقهم، مؤكداً الـ 18 نادي المشاركين في الدوري المصري كانت لهم اعتراضات طوال الموسم أبرزها كانت عن التحكيم.

وأتم أحمد هاشم، الوضع الحالي للدوري المصري، لايؤهلة للتسويق وجذب الأرباح، بسبب موعد ونهاية بطولة الدوري العام والتي تهدم المسابقة في التسويق لها، قائلاً«قولا واحدا.. شكل الدوري المصري في الموسم السابق لا يساعد على تسويق المسابقة».