عضو مجلس إدارة النادي المصري: سنقدم شكوى ضد حكم سيشل بـ «الكاف» ولن نترك حقنا

كتب: كريم فؤاد

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية شهدت أحداث مؤسفة تعرض معها حسام حسن المدير الفني لجرح قطعي في رأسه.

وكشف عمار، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن مراقب المباراة سجل تلك الأحداث مع زيارة الكابتن حسام حسن لإثبات إصابته في تقرير المباراة.

وأشار حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إلى أن حكم سيشل الذي تولى إدارة المباراة أمام فيتا كلوب الكونغولي طلب الحصول على رشوة من خلال تواصله مع وليد بدر المدير الإداري للنادي المصري وهو ما سيتم توثيقه من خلال شكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيتم إرسالها صباح اليوم الجمعة إلى "الكاف".

وأبدى عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، فخره بالانجاز الذي حققه الفريق في البطولة الكونفيدرالية بعد الوصول إلى نصف نهائي المسابقة القارية، وسيتم تسجيل عدد من اللاعبين في القائمة الإفريقية للمشاركة في النسخة المقبلة في الكونفيدرالية.

وطالب حسن عمار بضرورة سرعة إجراء التحقيق مع حكم سيشل حتى يتم حفظ حقوق النادي المصري البورسعيدي، كاشفا أنه لن يتم التنازل عن حق الفريق.

وأضاف حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن النادي مصمم للعب في استاد بورسعيد بعد تكبد النادي مبالغ باهظة للعب خارج أرضه.

وكشف أنه تم تقديم شكوى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة مباريات في استاد بورسعيد، وتم التقدم بتظلم إلى المحكمة الرياضية وتم تأجيلها إلى يوم الأحد المقبل، والتقدم للنيابة العامة باستفسار كونها معترضة على إقامة مباريات على استاد بورسعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=oQDuBSN6mzs