"عفاف" خلعت جوزها في لليلة الداخلة.. أصحابي ضحكوا علية بسبب أسمة الغريب

 

أراد أحد الشباب والذي يعمل بوظيفة مرموقة، ويسكن في منطقه راقية ، البحث عن شريكة حياته فيها المواصفات التي يتخيلها، وظل يبحث ويبحث، حيث أنه جاهز ويمتلك شقة ورصيد في البنك كبير، لأنه من أسرة ميسورة الحال.

حتي جاءت اللحظة الحاسمة، وتعرف الشاب" محمد " 28 عاما، علي احدي الفتيات وتدعي "صابرين" حاصلة على مؤهل عالي، في النادي الاجتماعي حيث انهما اعضاء فيه، وتم تبادل النظرات والإعجاب وتقدم لخطوبتها، والاتفاق علي الزواج، بعد فترة قصية لا تتعدي شهريا تقريبا.

و في ليله الزفاف، وسط فرحه العروسين، بالموسيقي والرقص، حانت اللحظة الحاسمة وهي عقد القران، وأثناء تقديم الزوج المنتظر للبطاقة الشخصية للمأذون، فوجئ الحضور بأن أسم العريس "شيرين"، وكان مثار سخريه المعا زيم والعروس، لانهم عرفوا اسمه الحقيقي من بطاقه الرقم القومي، حيث ان الجميع يعلم ان العريس اسمه "محمد"، ولم يعلموا إلا في لحظات الفرح الأخيرة.

مما حدث هرج ومرج، ورفضت العروسة، الذهاب لشقة الزوجية، وبدل من ذلك توجهت لمحكمه اسره الهرم، لرفع دعوي خلع، لمجرد ان اسم العريس مشترك بين الذكر والاثني لم تتحمل سخريه اصدقائها من اسم عريسها "شيرين"، وبحضور أيمن محفوظ المحامي تم الحكم لها بالخلع بعد فشل الصلح ووعود الزوج أن يقوم بتغيير الاسم، ولكنها رفضت.