«عفريتة» ما وراء الطبيعة: «بحب شيراز ومبخفش من الرعب»

فتاة صغيرة جميلة المظهر، ترتدي فستان أبيض اللون،  لكنها تخفي وراءها شبح مُخيف، لقبها الجمهور بـ'أنابيل السينما المصرية'، بعد تألقها الأخير خلال أحداث مسلسل 'ماوراء الطبيعة' الفنانة ريم عبد القادر التي جسدت دور 'شيراز'، ودخلت الحياة الشخصية لـ'رفعت إسماعيل'، وقررت اختطافه إلي عالمها الخاص بها، لتحاول أسرته إنقاه في اللحظات الأخيرة.

تصنع 'ريم' حالة من السلاسة والليونة بالتنقل بين المشاهد، رغم أن عمرها لم يتعدي الـ6 سنوات، ومن جانبه أعربت عن حبها لشخصية 'شيراز'، مؤكدة أنها 'طيبة القلب'، وأن الرعب في المسلسل لا يخيفها، مشيرة إلى أن والدتها وفريق العمل هم من ساعدوها في التحضير للدور .

بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل 'هربانة منها' مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ثم شاركت في مسلسل 'لمعي القط' مع الفنان محمد إمام، وعملت أيضًا في مسلسل 'الطوفان، و'شبر مية'، و'سك على إخواتك'، و'شاهد عيان'، وقمر هادي'، كما ظهرت في الكثير من الإعلانات

مسلسل 'ما وراء الطبيعة' مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات 'ما وراء الطبيعة'، لتكون كل حلقة بمثابة فيلم مستقل، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو 'بيت الخضراوي'، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل 'ما وراء الطبيعة' مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع .

«الناس حبت العصابة».. إسلام إبراهيم يكشف حقيقة الجزء التاني من مسلسل «بـ 100 وش».. فيديو

عمرو سلامة: تقرير وزارة التضامن أنصف مستشفى 57357 ومؤسسات المجتمع المدني