عقدة السنغال مستمرة مع كيروش

أخفق المدرب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، مجددًا في مواجهة منتخب السنغال، بعدما تعادل وديًا معه مع المنتخب الإيراني بهدف لمثله.

جاء ذلك خلال لقاء ودي بين المتخبين في إطار استعدادتهما لخوض غمار كأس العالم، لتترسخ عقدة المنتخب السنغالي لكيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

عقدة السنغال

والتقى كيروش، أثناء توليه قيادة الفراعنة، منتخب أسود التيرانجا في ثلاث مناسبات، أولها نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، والتي انتهت لصالح السنغال بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ثم واجه كيروش مع مصر منتخب السنغال في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم، في مارس المنصرم، فانتصر ذهابًا بهدفٍ نظيف، وخسر إيابًا بالنتيجة ذاتها، لينهزم في النهاية بركلات الترجيح للمرة الثانية أمام المنتخب ذاته.

وبعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم، رحل كيروش عن تدريب منتخب مصر، ولكنه تولى مؤخرًا تدريب المنتخب الإيراني، ليكون حاضرًا في المونديال.

ثاني اللقاءات

وهذه ثاني لقاءات كيروش مع منتخب إيران، بعدما التقى منتخب أوروجواي، يوم الجمعة الماضي، وانتصر بهدفٍ نظيفٍ، في أول ظهور له مع المنتخب الإيراني بعد عودته لتدريب المنتخب.

يذكر أن كيروش قد قاد منتخب إيران للتأهل لكأس العالم في نسختي 2014 و2018، وشارك مع المنتخب في كلا النسختين.

«كيروش» يواجه السنغال غدًا استعدادًا للمونديال