عقدة عربية لـ بوهانج ستيلرز.. بشرى سارة للهلال السعودي قبل نهائي دوري أبطال آسيا

يواجه فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عقدة تاريخية أمام الفرق العربية، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي، بقيادة المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، مساء غد الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز هو في الساعة السادسة  مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباراة الهلال السعودي ويوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر قنوات التلفزيون السعودي الناقل الحصري للبطولة في نسختها الحالية، من خلال قناة SSC Sport 1.

ورغم تحقيق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لـ 3 ألقاب لدوري أبطال آسيا، لكنه في المقابل حسم مواجهة نهائية واحدة لمصلحته، من أصل 5 خاضها عبر تاريخه أمام فرق عربية في البطولات القارية، حيث تقابل مع الهلال في كأس السوبر الآسيوي، عام 1997، وجاء نتيجة مباراة الذهاب في الرياض (1-0)، قبل التعادل إيابًا (1-1)، ليتوج الفريق السعودي باللقب، وفي ذات العام، خسر الفريق الكوري الكأس الإفروآسيوية على يد الزمالك المصري، بالفوز بنتيجة (2-1) في كوريا الجنوبية والهزيمة بنتيجة (1-0) في مصر.

وفي عام 1998، خسر بوهانج لقب السوبر الآسيوي أمام النصر السعودي، بعد التعادل في كوريا الجنوبية (1-1)، والتعادل السلبي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما خسر في العام ذاته، لقب كأس الإفروآسيوية أمام الرجاء المغربي بعد التعادل خارج الأرض (2-2) والفوز في المغرب (1-0).

وحقق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، انتصاره الوحيد على العرب في النهائيات، بالفوز على اتحاد جدة (2-1)، في نهائي دوري أبطال آسيا 2009.

بوهانج ستيلرز.. 6 معلومات عن منافس الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ويوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الهلال السعودي يقترب من صفقة تاريخية.. مهاجم الدوري القطري