عقوبات جديدة في قضية تاليسكا تفاجئ النصر والهلال

ألمح الإعلامي الرياضي السعودي دباس الدوسري، إلى تطورات خطيرة، في قضية البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ لاعب نادي النصر السعودي.

وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي دباس الدوسري، تحت عنوان 'خاص جدًا'، إن نادي النصر ونجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، وقعا في أزمة جديدة، أثناء التحقيق في قضية الهلال.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، دباس الدوسري، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، أن المترجم الذي حضر مع اللاعب البرازيلي؛ قام بتصوير جلسة التحقيق بهاتفه المحمول، والتسجيل وصل إلى ساعة وربع تقريبًا؛ حيث تم إثبات الواقعة، وتم التحقيق مع هذا المترجم.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي، دباس الدوسري، إن هناك قرارا سيصدر ضد المترجم، خلال الأيام القليلة القادمة، بخلاف عقوبة اللاعب نفسه.

وتقدم الحوت الأزرق، بشكوى ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب تصريحاته في 'فيلم النصر'، والذي عُرِض بموافقة إدارة فارس نجد، والذي قال فيه: 'لو لم يحصل الهلال، على دعم تحكيمي؛ لخسر في جميع مبارياته.

وكان القانوني السعودي، أيمن الرفاعي، قد قال في تصريحات تلفزيونية، أن تصريح اللاعب البرازيلي، يعود إلى أكثر من 6 أشهر من الآن، واللوائح تنص على سقوط أي تهمة بالتقادم، تتخطى الثلاث أشهر، إذا كانت خارج المستطيل الأخضر.

وشدد القانوني السعودي، أيمن الرفاعي، أن تصريح اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ جاء في إحدى حلقات 'فيلم النصر'، أي خارج المستطيل الأخضر، وبذلك، تسقط تهمته بالتقادم، بعد مرور المدة القانونية المنصوص عليها في اللائحة.

يذكر أن أحمد الأمير، خبير اللوائح، قد أكد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، عدم إمكانية معاقبة تاليسكا؛ بسبب تقادم المخالفة التي قام بها.

وأوضح القانوني الرياضي، على أن المخالفات، تسقط بعد مرور 90 يومًا من ارتكابها، في حال عدم تقديم شكوى رسمية بخصوصها، في هذه المدة، مضيفا إن تصريحات تاليسكا عن الهلال، يعود لأكثر من 9 أشهر، بينما تم نشره في 'فيلم النصر'، منذ أسبوعين تقريبًا.

مدرب الهلال: نحن فخورون بما حققناه.. ونستحق الوصول لنهائي المونديال

3 بطاقات حمراء مجهولة للاعبي فلامنجو في ليلة تأهل الهلال لنهائي مونديال الأندية

الصحف السعودية تتغنى بتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية

حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية