موقف عقوبة كهربا.. اللاعب يتحدى برسالة «هشارك أساسي».. وترقب ليوم 12 يناير

ما زال موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من رفع الإيقاف عليه، محل شك، خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»لم يحسم الجدل نهائيًا في هذه القضية حتى الآن.

موقف عقوبة كهربا

الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل مؤخرًا خطابًا كشف فيه عن موعد انتهاء عقوبة الـ 6 أشهر المفروضة على محمود كهربا ويذكره بموعد سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك على اللاعب، إذ تنتهي العقوبة يوم 11 يناير الجاري.

وأرسل الأهلي خطابًا إلى «فيفا» من أجل كشف الغموض الحالي بشأن اللاعب وحقيقة تجدد إيقافه وما إذا كان بإمكانه اللعب مع الفريق عقب نهاية فترة الـ 6 أشهر الإيقاف أم لا، وكذلك مصير الغرامة المفروضة على اللاعب لصالح نادي الزمالك وما إذا كان عليه نصف الغرامة فقط ويدفع نادي أفيش البرتغالي النصف الثاني أم لا.

ومن جانبه عامر حسين عضو اتحاد الكرة، قال إن عقوبة كهربا، تنتهي يوم 11 يناير الجاري، بينما ما صدر من فيفا ليس عقوبة جديدة، لكنه مجرد تذكير بالعقوبة، مشددًا أنه لا يعلم ما سيحدث بعد اليوم المحدد لانتهاء العقوبة، فضلًا عن أنه تمت مخاطبة فيفا، لتحديد الموقف النهائي، لرفع العقوبة أو استمرارها.

كهربا كهربا

موقف كهربا من المشاركة بعد 11 يناير

اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن توضيح موقف كهربا، من المشاركة في مباريات الأهلي بعد يوم 11 يناير الموعد المحدد لرفع عقوبة الإيقاف عليه.

وفي حالة إرسال فيفا، خطابًا بأن يكون يوم 11 يناير، هو اليوم الأخير في إيقاف كهربا عن اللعب، سيحق للاعب المشاركة في مباراة الأهلي ضد المصري، المقرر لها 12 من الشهر الجاري، في الدوري المصري.

بينما يتخوف اللاعب، من تجدد فترة إيقافه خاصة وأنه لم يسدد الغرامة المفروضة عليه حتى الآن، لذلك هناك حالة من الترقب لما سيعلنه فيفا بشأن هذا الملف.

محمود كهربا لاعب الأهلي محمود كهربا لاعب الأهلي

رسالة كهربا لزملائه

قال كهربا لزملائه في الأهلي «كل واحد يجتهد ويحافظ على مكانه لأنني سأعود للمشاركة في مباراة المصري، لأنني سأعود للمباريات»، وكانت بينهم وصلة مزاح قوية.

وشارك كهربا مؤخرًا في مباراة ودية مع الأهلي ضد منتخب غانا للمحليين، حيث ظهر بمستوى طيب.

محمود كهربا محمود كهربا