علاء إبراهيم: وسام أبو علي «حاجة تحزن»..والأهلي يحتاج رأس حربة آخر

أبدى علاء إبراهيم، نجم الأهلي السابق، إعجابه بالمستوى الذي يقدمه الفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي، لكنه طالب بضرورة أن يضم الأهلي مهاجم آخر بجوار الفلسطيني.

قال علاء إبراهيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:' منطقيا ماتشين بيراميدز الدوري راح للجزيرة إكلينيكيا، الأهلي يسير بخطى ثابتة، الدوري في الجزيرة بنسبة 99%'.

أضاف علاء إبراهيم:' المقاولون العرب لديه مشاكل فنية، الله يكون في عون الأجهزة الفنية التي توالت على الفريق الموسم الحالي، اسم كبير في الكرة المصرية، لكن مردوده في الموسم الحالي ليس هو الذي تعودنا عليه'.

تابع علاء إبراهيم:' وسام أبو علي حاجة جميلة، على المستوى الشخصي مبسوط له جدا، لكن حاجة تحزن.. أن يكون هداف الدوري لاعبا ليس مصريا، الكرة المصرية تقدم هدافين باستمرار، ولكن عندما يكون هدافي الدوري هذا الموسم لاعبين أجانب هذا شئء سيئ ويحزن'.

أشار علاء إبراهيم:' من 3 إلى 4 سنين لم يكن الأهلي موفقا في اختيار رؤوس الحربة، ومع أن وسام مهاجم هداف، لكننا نحتاج إلى وجود رأس حربة إضافي في الأهلي'.

أوضح علاء إبراهيم:' وسام يسجل من فرصة أو فرصتين، لكننا في الأهلي نحتاج لمهاجم يسجل من نصف فرصة'.

واصل علاء إبراهيم:' الأهلي يخلق فرص كثيرة، مستوى الدوري هذا الموسم ضعيف جدا، انظر لترتيب الزمالك، شئء يدعو للغرابة، لما يكون فارق بينه وبين بيراميدز 10 نقاط أو أكثر فهذا شئء غريب للغاية'.

أتم علاء إبراهيم:' مباراة سموحة بنسبة كبيرة الأهلي سيحسم فيها لقب الدوري، وليس لديه مشكلة'.