علاء عزت: الزمالك هو الفريق الأكثر احتياجا للفوز بالسوبر المصري..فيديو                                                          

قال الناقد الرياضى علاء عزت، إن مواجهات السوبر المصري، تشهد تتويج الفرق الأكثر احتياجا للقب، على حساب نظيره، الأكثر جاهزية.

وأضاف علاء عزت، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامى هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن الأهلى كان الأكثر احتياجا للفوز بكأس السوبر فى عام 2015، بعد تتويج الزمالك ببطولتى الدورى والكأس ولذلك تمكن الفارس الأحمر من حصد اللقب، وفى نسخة 2016، توج الزمالك باللقب لأنه كان الأكثر احتياجا رغم أن الأهلى كان الأكثر جاهزية.

وأكد علاء عزت، إن الزمالك هو الفريق الأكثر احتياجا للفوز بالسوبر المصري، بسبب رغبته فى فك عقدة الأهلى.

وأوضح علاء عزت، إن الأهلى ليس مهتما بالسوشيال ميديا، وما ينشر من خلاله، موضحا إن الأهلى لايحتاج لدوافع للفوز على الزمالك أو الرد عليه، رغم فيديوهات السخرية التى تداولت مؤخرا من جانب لاعبي الزمالك.

ويخوض الفارس الأحمر،  بطل الدوري ،النهائي الرابع عشر في تاريخه، بحثاً عن اللقب الثاني عشر، فى حين يلعب الزمالك المتوج بكأس مصر، النهائي العاشر أملاً في الفوز باللقب للمرة الرابعة.

وسبق للأهلى أن تقابل ، مع الغريم التقليدي، الزمالك، في 6 مباريات في السوبر المصري فاز الأحمر في 5 مواجهات بينما فاز الأبيض في مواجهة واحدة، علما إن ثلاث مواجهات بينما، حسمت من نقطة الجزاء، فاز الأهلي في إتنين منهما، فيما فاز الزمالك في مباراة واحدة.

ويعد النادي الأهلي صاحب النصيب الأكبر في الحصول علي بطولة السوبر المصري برصيد 11 مرة، يليه الزمالك بثلاثة ألقاب.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Z0TPalh3RvA