علاء مرسي يكشف سبب اعتذاره عن مسرحية كازينو بديعة أمام سمية الخشاب

كشف الفنان علاء مرسي سبب اعتذاره عن العرض المسرحي المنتظر كازينو بديعة، والذي تقدم بطولته الفنانة سمية الخشاب على مسرح ماركيه كايرو فيستفال.

اعتذار علاء مرسي عن مسرحية كازينو بديعة

قال الفنان علاء مرسي إنه اعتذر عن استكمال العمل بمسرحية كازينو بديعة، والسبب انشغاله بأكثر من عمل فني أخر، متمنيًا لفريق العمل التوفيق فيما هو قادم.

وتابع علاء مرسي بعد اعتذاره عن العمل في بيان صحفي له: «العرض أكثر من رائع ومليء بالكوميديا أما أحمد الإبياري فمن أفضل صناع المسرح بمصر».

واستكمل علاء مرسي أن العمل مع المخرج أحمد الإبياري شرف لأي فنان مصري، كما أعرب عن سعادته بالعمل لفترة قصيرة في هذه التجربة المسرحية الجديدة، معلقًا: «أنا من عشاق مسرح الإبياري، ولكن العمل المسرحي يشغل وقتي بأكمله ولا يجعلني أتفرغ للسينما والدراما».

علاء مرسي فيلم خطأ 404

وجه الفنان علاء مرسي، التحية لأبطال الفيلم التسجيلي خطأ 404، لافتًا إلى أن هذا العمل تناول أفكارًا جديدة وحيوية وتهم الجميع.

وقال علاء مرسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هذا العمل تناول أفكارًا خارج الصندوق، وطوروا فكرة جديدة تناسب معطياتهم وأدواتهم التي يعيشونها.

وأضاف أن السينما أفكار جديدة «ولابد من الطرح الجديد طول الوقت؛ ولابد من دعمه حتى لو مخالف ليّ الفكر الذي يقدمه الآخر»، موضحًا أن تناول الفيلم خطأ 404 تناول هام، مؤكدًا أنه لا يعترض على أداء مثل هذه الأفلام.

وتابع أنه يحب العمل مع الشباب؛ لأنهم يملكون شيئًا جديدًا طوال الوقت، لافتًا إلى أنه يقوم بالتحضير لفيلم الجوكر لطرحه قريبًا.

حوارات النجوم في رمضان آخر جنان.. مفاجأة علاء مرسي وتريند عمرو مصطفى وأسرار دينا الشربيني ودولارات البدري

علاء مرسي: فيلم «خطأ 404» فكرة خارج الصندوق.. وأحب العمل مع الشباب.. فيديو

مسرحية كازينو بديعة مسرحية كازينو بديعة