علاء نبيل: هنفوز أمام السنغال وسنواجه مؤثرات نفسية.. فيديو

كشف علاء نبيل، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، كواليس مباراة منتخب مصر والسنغال في مباراة العودة بالعاصمة داكار بعد قليل، مشيدًا بخطة المدرب الفني كارلوس كيروش والتي سيلعب فيها محمد صلاح رأس حربة.

سرعات

وأشاد نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، بتشكيل كيروش للقاء «ده فكر كويس مش وحش، وواضح إن تريزيجيه لم يصل للفورمة بتاعته، وكان نفسي يبقى عندنا سرعات زيزو ومرموش ومحمد صلاح، ولابد يكون عندنا سرعات في الكرة الهجومية علشان نقدر نباغتهم ونجيب جون».

وأوضح أن الفراعنة سبق والتقوا أسود التيرانجا في أمم أفريقيا، ولعبنا 120 دقيقة وكسبوا بضربات الترجيح «أعتقد إن الحتة التهديفية ضعيفة؛ ولو قفلنا كويس ونقلنا الكرة للناس اللي معاهم سرعات نقدر نجيب جون».

تأخير المباراة

وأكد أن كيروش، كان يضم في تشكيله محمد عبد المنعم والونش وأصيبوا، «وياسر إبراهيم الظروف لاعبته الماتش اللي فات»، ولابد من إعادة حساباتنا سواء فزنا في هذا اللقاء أم لا، متوقعًا أن نفوز بهذا اللقاء «والمنتخب هيواجه صعوبات ومؤثرات نفسية صعبة جدًا، ووائل جمعة طلب تأخير اللقاء ربع ساعة أو نصف ساعة بسبب تأخر وصول أتوبيس المنتخب».

وأكد أن هذه الأمور عبارة عن أساليب ضغط  أفريقية، ولابد أن يكون لدى اللاعبين خبرة لمعرفة أن هذه الأمور طبيعية «ونفسي الموضوع ده يوصل للاعبين؛ ومنوصّلش للاعبين إننا طلنبا تأخير اللقاء علشان منشتتهمش»، لافتًا إلى أن حكم مباراة الليلة سيكون تحت المنظار «لا أعتقد أن يرتكب الحكم غلطة مقصودة؛ والفار بيجيب كل صغيرة وكبيرة».

https://www.youtube.com/watch?v=CFOlwiGvRIA

مباراة مصر والسنغال.. اعتداءات وإلقاء الطوب على حافلات الجماهير المصرية

تفاصيل احتكاك الجماهير السنغالية بالمشجعين المصريين في داكار.. فيديو