علاء نبيل يطالب أندية الدوري السماح للاعبين بالاحتراف المبكر .. فيديو

قال علاء نبيل، مدرب منتخب مصر السابق، إنه يجب على أندية الدوري المصري السماح للاعبين بالاحتراف المبكر من أجل إعداد منتخب قوي ينافس على البطولات في السنوات المقبلة.

علاء نبيل يضع خطه تطير الرياضة المصرية

وأضاف علاء نبيل، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك مشاكل تؤثر على الرياضة المصرية، بسبب الفكر السائد لدي مسئولي الأندية التي تدير الرياضة قائلاً : «نملك الإمكانيات ولكن الفكر الحالي سبب ما وصلنا إليه».

وعن إدارة البولندي شيمون مارتشينياك حكما لمباراة الأهلي وبيراميدز قال علاء نبيل «نجح في إدارة تلك المباراة ويملك من الخبرات التي أهلته لإدارة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين».

علاء نبيل : إمكانيات لاعبي سيراميكا كليوباترا تؤهلهم للمربع الذهبي

وواصل علاء نبيل، أن الدوري المصري يملك مواهب كثيرة مثل محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا وميسي لاعب الاتحاد وهم مشروع الكرة المصرية في المستقبل، ويجب دعم جميع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وعن مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا قال علاء نبيل «الأخطاء الدفاعية سبب خسارة سيراميكا، ويسأل محمد بسام عن أحد الأهداف»، مؤكداً أن فريق فيوتشر سينهي الدوري في المربع الذهبي لما يقدمه من أداء جيدا في البطولة.

وأشار علاء نبيل إلى أن إمكانيات وطموحات لاعبي سيراميكا كليوباترا تؤهلهم بإنهاء البطولة وسط الكبار والتواجد في المربع الذهبي، مؤكداً أنه يملك مدرب متميز ولاعبين يملكون الخبرات التي تساعد على الفارق في المباريات.

وأكد علاء نبيل أن هناك لعبة كبيرة حدثت في تعاقدات نادي المصري مع للاعبين الحاليين في الصفقات الصيفية الماضية، وهو ما أثر على نتائج الفريق في الدوري، مؤكداً أن يجب على الأندية كيف تختار إبرام صفقات تفيدهم في البطولات بدلاً من دفع ملايين دون الاستفادة، وهو ما قاله إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري.

وأضاف علاء نبيل أن الأهلي في حالة التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، ستكون صفقة الموسم للنادي الحمر لما يملكه اللاعب من إمكانيات كبيرة يحتاجها الأهلي حالياً نظراً لتعدد مشاركاته في البطولات.

أختار علاء نبيل، على ماهر مدرب فيوتشر وأحمد سامي مدرب سيراميكا وأيمن الرمادي مدرب أسوان، كأفضل مدربين في الدوري المصري حالياُ، مطالباً الأعلاء والوكلاء تركهم مع انديتهم لتحقيق أهدافهم.

هل يتم إيقاف برونو سافيو على غرار رونالدو مع النصر..اللوائح تحسم موقف لاعب الأهلي

أحمد سامي : الأهلي يطلب ضم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا