علاقة آثمة وانتقام خفي.. حكاية «أمل» ضلت طريقها فأنتقموا منها العائلة بـ«الرمانة»

منذ عدة أشهر علم الأب بعلاقة ابنته 'أمل' (25 عامًا) الآثمة مع شخص من بلدته بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية. جن جنون الأب وجلس رفقة ابنته يتحدث معها لكن علم بأن في أحشائها طفلا.

لقن الرجل الإبنة علقة ساخنة وطلب منها أن تتحدث له وتكشف عن هوية والد الابن، إلا أنها حاولت ألا تجيب خوفا عليه من بطش الأب والأشقاء، وبعد التضيق عليها أفصحت حاولا رجالة العيلة جمع شمل الابنة والشاب، في الكتمان خوفا من الفضيحة، إلا أن الشاب رفض، 'أنا إيه عرفني إنها حامل مني'.

في تلك الأمسية، استدعى الأب ابنه وبعد وضع رضيعها، اعتدى الأب على ابنته بالضرب بعصا وقيدها الأخ بالحبال وخلال التعدي عليها أصابت إحداها منطقة الرأس أفقدتها الوعي .

حمل الأب والأخ الإبنة ورضيعها، وتوجها بها إلى منطقة خالية، 'مافيهاش صريخ بن يومين'، وقاموا بوضع أحجار في الأحبال 'علقوا لها الرمانة'، حتى تثبت في قاع الترعة، وألقوا بها في مياه ترعة أشكر التابعة لمركز فاقوس، وعادوا إلى المنزل بعدما كتموا السر إلى الأبد.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل العثور على جثتي أم ورضيعها ملقاه بترعة أشكر التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتبين قيام والد المجني عليها وشقيقه بتوثيق الأم ورضيعها والتخلص منهما بإلقاء جثتيهما في مياه الترعة انتقاماً لشرفهم لحملها في طفلها بعلاقة غير شرعية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور علي جثة أم ورضيعها ملقاه في مياه ترعة أشكر التابعة لمركز فاقوس.

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من تحديد هوية المجني عليها وتدعي 'أمل' (25 عامًا) مقيمة بمركز أبو حماد تبين قيام والدها وشقيقه بتوثيقها ورضيعها بالحبال والتخلص منهما على قيد الحياة بإلقاء جثتها بمياه ترعة أشكر التي جرفتها المياه إلى مركز فاقوس.

تم تحرير المحضر اللازم، وضبط المتهمين وإحالتهما إلي النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان عارف إنها في البيت لوحدها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها ببورسعيد

القصة الكاملة لمقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها.. وزملائهما في العمل: هددها إمبارح قدمنا لرفضها الجواز منه