علاقة سلوى عثمان مع والدها الراحل.. اكتشف موهبتها الفنية ودعمها بقوة

تعيش الفنانة سلوى عثمان هذه اللحظات حزن شديد بعد وفاة والدها الفنان القدير عثمان محمد علي بعد تدهور حالته الصحية منذ سنوات أسابيع، وظهرت في جنازته بملامح منكسرة حيث فقدت ظهرها وسندها، الرجل الذي دعمها منذ نعومة أظافرها كي تنمي موهبتها الفنية.

سلوى عثمان تتحدث عن والدها

قالت سلوى عثمان في برنامج ست الستات على قناة صدى البلد، لوالدها عثمان محمد علي بلقاء قديم: 'انت اللي وقفت جنبي يا بابا'، مشيرة إلى أنه دعمها منذ الطفولة.

رد الراحل على ابنته، وقال أن سلوى عثمان كانت لديها الموهبة الفنية منذ طفولتها وترعرعت معها، وقال: 'أنا كنت موجه عام في التربية المسرحية بالاسكندرية، وكنت بعمل مسرح أطفال، وكنت باخدك معايا انتي واخوكي الدكتور، وانتوا الاتنين كان عندكم موهبة التمثيل وانتي مشيتي فيه لكن اخوكي معرفش يمشي فيها'.

قصة زواج عثمان محمد علي

كشف الفنان الراحل عثمان محمد علي أنه تزوج من والدة الفنانة سلوى عثمان عندما كانوا طلبة في معهد التمثيل، وقال: 'زواج الشباب كويس، وفي الدفعة بتاعتي كان في ثلاثة متجوزين، وكنت أنا وزوجتي بنشتغل فترة الدراسة وكان المعهد فترة مسائية، وبجانب ده أنا كنت طالب في كلية حقوق جامعة فؤاد الأول اللي هي حاليًا جامعة القاهرة، وكنت بشتغل في سلاح خدمة الجيش'.

وتابع: 'كان معايا في سلاح خدمة الجيش الشاعر حسين السيد وكان مسؤول الإمدادات الغذائية لينا في الجيش'.

طريقة تربية عثمان محمد علي لأبناءه

وعن طريقة التربية التي اتبعها عثمان محمد علي وزوجته مع ابنته وابنه، قال: 'كنا أسرة مصرية بيحبوا أولادهم، وودناكي مدرسة الراعي الصالح، عشان يبقى في تربية خاصة، احنا ادينا ولادنا حنية كبيرة'.

واستكمل حديثه: 'العلاقة بينا كانت فيها شدة وحنية عشان يبقى في توازن عشان ميبقاش في تعقد لنفوس الأطفال'، وعن التربية الحديثة علق الفنان الراحل وقال أن حاليًا مع تطور السوشيال ميديا والتكنولوجيا لم تعد هناك تربية.

وقال مستنكرًا: 'هو في تربية دلوقتي، حاليًا مفيش تربية زي زمان ومحدودة جدًا، وكل مجالات الحياة بتعمل على عدم وجود التربية والبيئة الصالحة لأولاد يطلعوا اسوياء'.

وأصاف: 'أول حاجة الدراما لأن الدراما القدوة لكل البيوت المصرية كلها، وإذا صلحت الدراما ستصلح كل البيوت'.