علاقة في الخفاء كشفها جنين الخطيئة.. حكاية مزارع الفيوم وابنته المطلقة

علاقة آثمة جمعت سيدة مطلقة بوالدها المزارع، فعلى مدار عام كامل استغل الأب طلاق الابنة ومكوثها معه، واعتادت السيدة توخي الحيطة والحذر حتى لا تنل لقب 'حامل'. استمر الأب والإبنة في ممارساتها غير السوية، حتى أثمرت العلاقة عن طفل سفاح.

ما إن علم المزارع بحمل ابنته منه، جلس طول فترة حملها يفكر كيف يتخلصا من الطفل بعد وضعه، لكنه لم يتراجع عن جمع ابنته، وبمجرد ولادتها الطفل تخلصا منه بطريقة مأساوية خشية فضح أمرهما.

داخل إحدى المنازل بقرية التسعين بمركز طامية في محافظة الفيوم، شهد الجريمة المأساوية بعدما وضعت سيدة مطلقة مولودها نتيجة علاقة غير شرعية مع والدها، بعدها جلسا الاثنين يبحثا عن السبيل للخروج من المأزق بات أسيرهما محدثا الأب لها 'هنقتله ونرميه في الترعة ولا من شاف ولا من دري'.

مع الساعات الأولى من فجر اليوم السادس من الولادة، اتفقا الاثنين إلى خطة الأب وظنا أنهما ستمنحهما طوق النجاة. أطبق الرجل على الطفل من رقبته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فحملت الأم رضيعها في وقت مبكر مستغلة سكون يطبق على المنطقة الزراعية قاصدة الترعة التي لا تبعد سوى أمتار عن منزلهما، ووضعا الاثنين الطفل في جوال ومعه عدد من الحجارة وألقوا به في الماء.

بعد أيام من الواقعة عثر أحد الأهالي على جثة الطفل بجانب الترعة، فأبلغ الأجهزة الأمنية، وتلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بالحادث.

تحقيقات البحث الجنائي، كشفت أن الأب 'ز . خ.'، (55 سنة)، من قرية التسعين بمركز طامية كان يمارس الرذيلة مع ابنته المطلقة ف.ر 21 عاما، وبرضاها، حتى حملت منه سفاحا، وأنه تخلص من الجنين بإلقائه فى مياه ترعة القرية.

وتمكنت مباحث طامية من إلقاء القبض علي الأب ونجلته، واعترفا تفصيليا بالواقعة، وأنهما يمارسان الرذيلة منذ شهور وبرضا الابنة وعندما حملت من والدها سفاحا قاما بخنق الطفل وربطه بحجر وإلقائه فى مياه ترعة القرية، حتى لا ينكشف أمرهما.

وتبين من التحريات التي أجراها العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد أحمد عشري، رئيس مباحث مركز طامية، صحة الواقعة، وبسؤال الفتاة اعترفت بأن والدها كان يمارس معها الرذيلة وبرضاها إلى أن حملت منه سفاحا وتخلصا منه بخنقه وإلقائه في مياه الترعة بالقرية.

وفي النهاية قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس الدائرة الثامنة جنايات وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين وهاني رمسيس كامل ووكيل النائب العام أحمد زغلول وسكرتارية محمد عابد، بالسجن المؤبد على فتاة أنجبت من والدها طفلا وتخلصا منه بخنقه وإلقائه في مياه الترعة بالقرية.

أب يقتل ابنته وصديقها بمساعدة شقيقها بـ«الساطور» في أسيوط.. اكتشاف علاقة آثمة

علاقة آثمة وانتقام خفي.. حكاية «أمل» ضلت طريقها فأنتقموا منها العائلة بـ«الرمانة»

حكاية بائعة السمك والأخ الخائن.. أنهوا حياة الزوج بسبب علاقة آثمة بكفر الشيخ