علام يبدأ مهامه كنقيب للمحامين .. صور

بدأ عبدالحليم علام، نقيب المحامين المنتخب ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، من صباح اليوم السبت، في مباشرة مهام عمله نقيبًا للمحامين، من داخل مكتب النقيب العام بمقر النقابة العامة للمحامين.

وتردد على مكتب النقيب العام، فور وصوله مقر النقابة عددٌ من أعضاء المجلس و أعضاء الجمعية العمومية للمحامين، إلى جانب موظفي النقابة لتهنئته، إضافة إلى عرض بعض الطلبات العاجلة لخدمةالمحامين.

وحرص المحامون على التقاط الصور التذكارية مع النقيب العام، من شباب وشيوخ مهنة المحاماة، معبرين عن سعادتهم بلقاءه، مقدمين أرق التهاني له على توليه مسئولية نقابة المحامين.

وأثنى الحضور على تعليمات نقيب المحامين، التي على إثرها خاطبت إدارة العلاج بالنقابة العامة مديري المستشفيات المتعاقدة مع مشروع الرعاية الصحية للمحامين، بقبول أي حالة حرجة لأي محامٍ على مستوى الجمهورية في أي وقت، دون انتظار خطاب من النقابة.

ووصفوا هذا القرار بالإنساني، ويراعي المصلحة العامة لجميع المحامين على مستوى الجمهورية، معبرين عن آمالهم في المزيد من القرارات التي تخدم الجمعية العمومية للمحامين.

بدوره جدد عبدالحليم علام، نقيب المحامين، تأكيده أنه يمد بكل الحب يد العون لكل إخوانه وأبناءه من المحامين، ليعيد معهم في هدوء ترتيب أولويات هذه المرحلة بالغة الأهمية في تاريخ نقابة المحامين، بلا تفرقه بين مؤيد ومعارض؛ لتبقى دائمًا وحدة المحامين ونقابتهم فوق كل دعاة الفرقة والفتنة.

وطالب من زملائه المحامين اعطائه الفرصة وعدم التسرع لحين الانتهاء من ترتيب البيت من الداخل.

انطلاق ماراثون الانتخابات لاختيار نقيب المحامين.. صور

عبد الحليم علام نقيبًا للمحامين بـ 25267 صوتًا

نقابة المحامين تسقط القيد عن 161 من أعضائها