علا غانم تتحدث عن زيجاتها السابقة: قرار خاطئ وكنت تحت ضغط فظيع

حرصت الفنانة علا غانم أن توجه نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، بالتأنى في الاختيار وعدم التسرع، قائلة: «يكونوا متأكدين أوى أنهم عارفين بعض بشكل كبير».

وتابعت علا غانم في تصريحات تلفزيونية لها: «الموضوع مش من شهر ولا اتنين، لا فترة طويلة يقعدوا مع بعض لأن الجواز بشكل سريع فكرة غير سليمة ولا صحية».

تصريحات علا غانم

واستكملت: «بقول لكل بنت خدي وقتك ومتستجعليش، وخلصي جامعتك ياريت وبعدين شوية صغيرين حتى لو سنة أو اتنين، وفكرى دائمًا أنك ترتبطي عشان يكون عندك حالة نضج وتقدري تختاري الإنسان المناسب».

وفيما يخص تجاربها مع الزواح، قالت الفنانة علا غانم: «غلطت وأخذت القرار لأن كنت تحت ضغط فظيع اللي هو يلا نتجوز يلا نتجوز.. ومن كتر الضغط للأسف استسلمت وكان قرار خاطئ من أول يوم.. ولو الزمن رجع بيا لورا مكنتش هتجوز بالسرعة دي».

علا غانم علا غانم

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم

وعلى الجانب الآخر، يُعرض للفنانة علا غانم حاليًا فيلم أولاد حريم كريم، وقالت عنه: «فرصة رائعة بالنسبة لي، حيث شهد عودتي للفن مع كوكبة من النجوم وأراهن على نجاحه وشايفة إنه أحلى من الجزء الأول».

وفيما يخص مسلسل توحة، أوضحت أن العمر لم يُعرض في موسم دراما رمضان 2023 الماضي، بسبب ظروف خاصة لها.

وأضافت علا غانم: «عندما أخذت وقتي في التفكير وتكوين وجهة نظري.. اكتشفت إني مش عايزة أعمل مسلسل توحة واعتذرت عنه، ولكنه يعد فرصة كبيرة لنجمات آخريات يمكنهن تقديم البطولة المطلقة به».

قالت عن ابتعادها عن الفن لسنوات: «حصلت على إجازة مفتوحة من الفن، لكن لم أكن أتخيل هذا الحب الكبير من الناس لي واشتياقهم لرؤيتي على الشاشة».

علا غانم علا غانم

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم علا غانم فيلم أولاد حريم كريم