علا غانم.. تفاصيل جديدة حول أزمتها مع زوجها بعد الاستغاثة الأخيرة

حالة من الجدل أثارتها الفنانة علا غانم، خلال الساعات الماضية بعد استغاثتها بحرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، بعد طرد زوجها لها من منزلها وسرقة ذهبها وتعرضها للعنف والسرقة.

علا غانم كشفت تفاصيل ما حدث معها في تصريحات تليفزيونية، أنها قامت برفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب لوجود خلافات زوجية بينهما ولكنها لم تنتهي بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأنها عادت في شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

علا غانم تابعت أن زوجها قام بسرقة هواتفها المحمولة وخواتم الذهب التي ترتديها في يدها وكل المشغولات الذهبية التي تمتلكها، وقام بطردها خارج المنزل بالروب في منتصف الليل .

وطالبت علا غانم، بعودة كرامتها لها من زوجها بعد تصرفاته الأخيرة معها وأنها لن تصمت حتى تعود حقوقها اليها بالقانون.

محكمة الأسرة بقصر النيل، قررت مؤخرا وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

دعوى خلع علا غانم

كان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بعد تصالحهما.

استغاثة علا غانم

استغاثت الفنانة علا غانم، بحرم الرئيس في أزمتها التي تمر بها ، وأيضا بالمجلس القومي لحقوق المرأة لإنقاذها.

وقالت علا غانم عبر حسابها بموقع إنستجرام: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة الدكتورة مايا مرسي».

وأضافت: «أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، آغيثوني».

مسلسلات رمضان 2023 .. تأجيل تصوير مسلسل علا غانم لهذا السبب

مسلسلات رمضان 2023.. «توحة» يعيد علا غانم للدراما بعد غياب خمس سنوات

علا غانم تستغيث بـ «القومي لحقوق المرأة»: تعرضت للعنف والطرد من منزلي

تفاصيل أزمة علا غانم بعد استغاثتها بالقومي للمرأة.. خلع وطرد من المنزل