علا غانم تكشف سبب عودتها للسينما بفيلم أولاد حريم كريم: أحلى من الجزء الأول

تحدثت الفنانة علا غانم عن كواليس مشاركتها في بطولة فيلم أولاد حريم كريم، قائلة: «أعتبر نفسي محظوظة أولًا، والجزء الثاني من فيلم حريم كريم مكتوب أحلى من الجزء الأول».

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم

قالت علا غانم في تصريحات تلفزيونية لها: «فكرة الموضوع أنه بعد كل هذه المدة عاملة بريق خاص، وفكرة إننا نتقابل بعد 18 عامًا جميلة ونستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل».

وتابعت: «الورق مكتوب حلو قوي، ومدام زينب عزيز المؤلفة تناولته برؤية مختلفة، والأدوار كلها حلوة قوي، أما عمرو عبدالجليل لديه دور جديد عليه، ولن يكون امتدادًا لشخصية الراحل طلعت زكريا».

علا غانم علا غانم

تصريحات علا غانم

وأشارت إلى أن هناك كيمياء بينها وبين عمرو كونها المرة الثالثة التي يجتمعان بها، معلقة: «اشتغلنا أنا وعمرو حاجتين فيلم كلاكيت، ومسلسل الزوجة الثانية، وعاملين ثنائي لطيف».

وكشفت سبب ابتعادها عن التمثيل، قائلة: «كنت محتاجة أجازة مفتوحة، وتلقيت فرص كثيرة ولم تكن هناك أي واحدة تجعلني أعود، والفيلم ده قدر يخليني أفكر مرة واثنين، وبعدين قلت هارجع، وبناتي فرحانين جدًا، وكانوا صغيرين جدًا عندما عُرض الجزء الأول للفيلم، لذلك أنا مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى».

واختتمت علا غانم قائلة: «خلاص I`m Back، ولا سبب يخليني أبعد تاني، ومش محتاجة أجازة، وانشغالي بعملي في أمريكا يمكن يخلي عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر، وطول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي، ولم أهمله، لكن حاليًا لدي شغلي في أمريكا، ومحتاجة أقسم وقتي ما بين هنا وهناك».

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم علا غانم فيلم أولاد حريم كريم

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم علا غانم فيلم أولاد حريم كريم