علم مصر والشيف بوراك.. 6 اختلافات بين حفلات محمد رمضان وعمرو دياب وتامر حسني

اشتعل موسم حفلات الصيف، بعدما أعطى الهضبة عمرو دياب إشارة البدء، وأحيا حفلًا كبيرًا  في العلمين الجديدة، وبعدها بساعات أحيا تامر حسني، حفلًا في نفس المكان، ثم محمد رمضان الذي قام بإحياء حفلا كبيرا بتركيا هو الأول من نوعه له، وفي التقرير التالي موقع قناة صدى البلد  أبرز الاختلافات بين الـ3 حفلات:

حفل محمد رمضان بتركيا

دائمًا ما يثير الفنان محمد رمضان، الجدل في حيايته الطبيعية، ولكن في هذا الحفل كان الأمر مختلفًا تمامًا حيث يعتبر هذا هو الحفل الأول له في تركيا، وتحديدًا في مدينة اسنبطول، والتي شوق الجمهور لزيارتها،عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

محمد رمضان يرفع علم مصر

حيث حرص الفنان محمد رمضان، على رفع علم مصر خلال حفله بتركيا، في لافتة منه لحبه لوطنه مصر، والذي تفاعل الجمهور معها سواء من داخل الحفل، أو على السوشيال ميديا بعد انتهاء الحفل، ليتصدر رمضان بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي'.

محمد رمضان محمد رمضان

الشيف بوراك

في تجربة جديدة، استطاع الفنان محمد رمضان، أن يقنع الشيف بوراك، صاحب الشعبية الكبيرة في تركيا بمشاركته أول حفل له في اسطنبول، وظهر بوراك خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا، وهو يرقص على أنغام أغاني محمد رمضان وهي 'بم بم'، نمر وان'، وغيرها من الأغاني، كما ظهر بورك بملابس بيضاء على عكس رمضان الذي ظهر بدون ملابس كعادته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Magazine (@the_magazine9)

أزياء حفل محمد رمضان وعمرو دياب وتامر حسني

لم يكن الزي الرسمي مسيطر بشكل كبير على معظم الحفلات، فكان عمرو دياب، هو الوحيد الذي التزم بتعميم الملابس البيضاء على الجمهور، فيما كان حفل محمد رمضان، وتامر حسني، بدون التزام بملابس معينة.

عمرو دياب عمرو دياب

إطلالة تامر حسني والهضبة

بينما تشابهت إطلالة الهضبة، وتامر حسني، خلال الحفل بملابس بيضاء حيث ارتدى الهضبة تي شيرت أبيض، بينما نسق  حسني، قميص وبنطلون بنفس لون تي شيرت عمرو دياب، فيما اختلف محمد رمضان عن هذا الثنائي، بإطلالات متنوعة خلال الحفل منها بملابس وآخرى بدون ملابس.

حفل تامر حسني حفل تامر حسني

أسعار تذاكر الحفلات

كان للهضبة النصيب الأكبر من سعر التذاكر خلال الحفل حيث وصل سعر تذاكر حفلة الهضبة لنحو 100 ألف جنيه لطاولة يجلس عليها 10 أفراد، بينما حافظ تامر حسني على نفس أسعار العام الماضي، بينما تراوح أسعار تذاكر محمد رمضان، من 50 دولار أمريكي إلى 250 دولار.

حفل تامر حسني حفل تامر حسني

عمرو دياب عمرو دياب

View this post on Instagram

 

A post shared by حقائق المشاهير (@celebrity_facts_official)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

التجهيزات النهائية لحفل محمد رمضان في تركيا.. فيديو

كنزي عمرو دياب تنشر صورة جديدة مع شقيقها عبد الله والمتابعين: نسخة من الغالي