على أنغام «يا بنت الإيه».. نادية الجندي ترقص مع تامر حسني في الساحل الشمالي

شاركت الفنانة نادية الجندي الفنان تامر حسني في وصلة رقص خلال سهرة فنية جمعتهما، مساء أمس الجمعة في الساحل الشمالي.

نادية الجندي وتامر حسني

ظهرت نادية الجندي ترقص مع تامر حسني على أنغام أغنية «يا بنت الإيه»، عبر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على الفيديو الذي يجمعها بالفنان تامر حسني، قائلة: «مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني.. سعيدة جدًا بلقاءك أمس في الساحل الشمالي وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة».

كانت قد شاركت نجمة الجماهير نادية الجندي جمهورها ومتابعيها جلسة تصوير جديدة خضعت لها تُظهر خلالها رشاقتها، وهي الصور التي أشاد بها الجمهور بسبب ظهورها بشكل جعلها أصغر سنًا.

 

نادية الجندي وتامر حسني نادية الجندي وتامر حسني

جلسة تصوير نادية الجندي

ظهرت نادية الجندي في جلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهي بفستان ضيق لامع، يظهر رشاقتها، وكتبت: 'مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني اوي اوي اوي'.

يبلغ عمر نادية الجندي حاليًا 77 عامًا، حيث أنها ولدت يوم 24 مارس عام 1946.

تحدثت الفنانة نادية الجندي، عن برجها الذي يتوافق مع ميلادها، موضحة أنها من مواليد برج الحمل، الذي يتميز بالطيبة والتحمل والصبر، فهو انفعالي لكنه طيب وينسى الخلافات سريعا.

قالت نادية الجندي، في تصريحات تليفزيونية: «من صفات مواليد برج الحمل التحمل، لكن إذا زاد الأمر عن الحد يتغير الأمر، ويكون أشبه بمقولة (اتقي شر الحليم إذا غضب)».

وأوضحت الجندي في تصريحاته، أن أصعب شئ في مواليد برج الحمل هو الصبر والتحمل، 'بيتحمل كتير وبييجي على نفسة كتير'، موضحة أن افضل شئ لديهم هو التحدي والاصرار والوفاء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

نادية الجندي وتامر حسني نادية الجندي وتامر حسني

نادية الجندي وتامر حسني نادية الجندي وتامر حسني