على حسن: قرارات الرئيس السيسي بزيادة المرتبات للموظفين مؤشر لاهتمام الدولة بتخفيف الأعباء على المواطنين| فيديو

أشاد علي حسن، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، بقرارات الرئيس السيسي، بشأن زيادة مرتبات الموظفين العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بحد أدنى 1000 جنيه، وذلك تحسين لمستوى المعيشة.

وأضاف على حسن خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني، عبر برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي يولي أهمية كبيرة للأسرة المصرية، والهدف من قرارات الرئيس السيسي بشأن زيادة المرتبات، هو التخفيف عن المواطنين من حدة الأعباء الأقتصادية.

وأكد حسن، أن هناك عناية خاصة لحملة الماجستير والدكتوراه، وزيادة الحد الأدنى في مرتباتهم، يعد تحفيزا لهم على أهمية البحث العلمي، مما يزيد من تحسن مستوى الأداء في العمل.

وتابع: في ظل تداعيات جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، قامت الدولة في توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة من خلال إقامة المنافذ الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان.

وأوضح على حسن خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني، عبر برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدي البلد، أن افتتاح الرئيس السيسي لمدينة الجديدة يعد مؤشر جديد لنجاح مبادرة حياة كريمة في كافة مناحي الحياة، وتعود بالنفع على المواطنين.

الدكتور أحمد عكاشة: الرئيس السيسي يولي أهمية كبيرة للنهوض بالأخلاق.. فيديو

المالية: 50 مليار جنيه التكلفة الإجمالية لقرارات الرئيس السيسي

برلماني: قرارات الرئيس السيسي تنحاز بوضوح للمواطن البسيط

مستقبل وطن: قرارات الرئيس السيسي تعزز مبدأ الحماية الاجتماعية