على طريقة بنزيما.. مودريتش يقترب من الأهلي السعودي في صفقة ضخمة

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، أبدى موافقته أخيرًا على العرض الذي قدمه الأهلي السعودي، بنفس طريقة زميله الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل إلى الاتحاد.

وكشف نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاثة مواسم، على أن يرتدي اللاعب القميص رقم 9 مع الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجديد.

ويرتبط مودريتش البالغ من العمر 37 سنة، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث كان من المقرر أن يجدد لموسم إضافي.

وأشار موقع «سعودي» نقلًا عن تقارير صحفية إسبانية، إلى أن هناك تطورات مثيرة في مفاوضات الأهلي مع مودريتش، بعد ضم ريال مدريد الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سيضطر النجم صاحب الـ 37 عاما للخروج بحثًا عن اللعب.

وأوح الموقع، نقلًا عن الصحفي الإسباني ميجيل أنخيل دياز، الذي أكد أن السعودية تُصر مع لوكا مودريتش، خاصة وأن استمراريته غير واضحة مع ريال مدريد، مشيرًا إلى أن نادٍ عربي -الأهلي- زاد من عرضه له ليصل إلى 200 مليون للموسم الواحد، والكرواتي يُفكر في ذلك واستمراره في ريال مدريد ليس واضحًا كما كان من قبل.

وأشار إلى أن مودريتش سُيقرر مستقبله خلال هذه الأيام وكانت نسبة البقاء في مدريد 100% قبل أيام قليلة، ولكن الآن، وصل إليه عرض قوي للغاية من السعودية، موضحًا أن أن ما يحدث مع مودريتش حالة مشابهة لبنزيما. قبل أيام قليلة، كان هناك تأكيد حول استمراريته، ثم جاء عرض السعودية ووافق عليه.

مفاجأة في مصير عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد بعد التعاقد مع بنزيما

بنزيما: شكرا جدة من أعماق قلبي.. لن أنسى هذه الليلة أبدا