مفاجأة في مصير عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد بعد التعاقد مع بنزيما

كشف الإعلامي السعودي عادل بابكير، مصير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، بعد تعاقد العميد مع الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل يرحل عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد بعد لتعاقد مع بنزيما

وقال عادل بابكير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، طلب من مجلس إدارة النادي التمسك بالمغربي عبد الرزاق حمدالله، مع الفريق الموسم الجديد، مؤكداً لهم أنه من القوائم الأساسية مع الفريق.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء عن رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تعاقد الفريق مع بنزيما بعقد لمدة ثلاثة مواسم، وما قد يتبعه من تهديد لوضع النجم المغربي في قيادة هجوم العميد خلال الموسم الجديد.

بنزيما: شكرا جدة من أعماق قلبي.. لن أنسى هذه الليلة أبدا

أعرب كريم بنزيما عن شكره لجماهير اتحاد جدة على حفاوة الاستقبال في حفل تقديمه لاعبًا جديدًا بصفوف العميد.

ونشر بنزيما عدة صور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مصحوبة برسالة، جاء فيها:' شكرًا جدة من أعماق قلبي، الليلة كانت لحظة خاصة لن أنساها أبدًا'.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع بنزيما في صفقة انتقال حر قادمًا من ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد حتى 2026.

وكشف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة، عن سبب تفضيله الانتقال لصفوف العميد، واختياره المملكة العربية السعودية ككل.

قال بنزيما في مقابلة أجراها ونقلها الحساب الرسمي لـ اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' شعور رائع، سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، بالتأكيد هو تحد جديد بالنسبة لي، وحياة جديدة، وأنا متحمس لبدء التدريب'.

أضاف:' لماذا الاتحاد؟ لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب'.

أوضح:' لماذا السعودية؟ لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت أن أعيش هنا'.

تابع:' لعبت لمدريد وحققت الألقاب، وفخور بأنني تمكنت من اللعب لمدريد، وإنهاء مسيرتي هناك بتلك الطريقة'.

أكد:' ما أتمناه لفريقي الجديد، الأمر الذي سأتمكن من إضافته هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك هو إمكانية تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيق الألقاب'.

شدد:' إنه فصل جديد بالنسبة لي، وأرغب في أن أساهم في تقدم النادي، لمكانة أعلى من التي يحتلها الآن، على الرغم من كونه في المقدمة، أود حقًا أن أساهم في الارتقاء بالنادي، فهو نادي يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة'.

واصل:' الملعب استثنائي، وكما قلت وسأكرر هناك الكثير من الشغف، الجماهير هم الأهم، ذلك الشغف يمنحنا كلاعبين الحافز لنصبح الطرف الأفضل على أرضية الملعب'.

وتطرق بنزيما للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلًا:' كريستيانو رونالدو متواجد هنا وهو صديقي، من الرائع رؤيته هنا في السعودية، وهو يُمثل توجه السعودية وتقدم مستواها، وهذا الأمر مهم على الصعيد الدولي'.

شدد:' الألقاب مهمة جدًا، ومن الصعب تحقيق الفوز، لكنه ليس مستحيل، في جميع الأحوال سنفعل كل ما بوسعنا، وأود أن أحقق هذا اللقب من أجل النادي والجماهير، حتى لو كان الأمر صعبًا، مع الطموح والتنافسية والموهبة يمكننا الفوز'.

بنزيما بنزيما

أشار بنزيما:' لدي طموح كبير، وأود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم بالنسبة لي، ومهم للسعودية وللنادي، أرغب في تكوين رابط خاص مع الجماهير، وأرغب في أن أترك خلفي إرثًا خالدًا، فأنا أحب كرة القدم، كما أرغب في تقديم أداء مميز في الملعب'.

أكد:' إنه تحد جديد، لدي روح منافسة عالية أدفع نفسي بها للوصول إلى مستويات أعلى، لهذا السبب سأكون على أتم استعداد لإبراز موهبتي'.

أوضح:' هناك أسماء كبيرة تلعب هنا، كريستيانو رونالدو في جانب، واليوم أنا متواجد هنا أيضًا، لذلك من المهم إظهار أن كرة القدم السعودية بإمكانها أن تمتلك تأثيرًا دوليًا، لأن المسألة ليست محصورة حول اللعب في السعودية، أو عدم تقديم الأداء الجيد، بل بالعكس، يجب أن أستمر وأقوم بتقديم ما يعكس النجاح الذي حققته في أوروبا، وأن أجلبه معي إلى السعودية، بالنسبة لي في جميع الأحوال، أنا هنا لأساهم في الارتقاء بالسعودية والقيام بأشياء جيدة'.

أكمل بنزيما:' الأمر مختلف عن أوروبا، قمت بزيارة السعودية في السابق، وشعوري رائع تجاه ذلك الأمر، والأهم هو أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة، وها أنا متواجد هنا، بالنسبة لي إنه المكان الذي أريد أن أكون فيه، ومن المهم بالنسبة لي أن أكون في دولة مسلمة، أشعر فيها بحب الناس لي، وتمنحني الفرصة لخوض تجربة جديدة، وأنا متحمس للتواجد هنا'.

واعترف بنزيما برغبته في تحدث اللغة العربية، قائلًا:' أرغب في تحدث اللغة العربية بطلاقة فهي مهمة بالنسبة لي، وهناك الكثير من الأشياء، لقد زرت السعودية من قبل، مكة قريبة جدًا، وكشخص مؤمن فهذا الأمر مهم بالنسبة لي، وهذا هو المكان الذي سأشعر فيه أنني في أفضل حالاتي'.

تابع:' عندما تحدثت مع عائلتي عن التوقيع مع السعودية، كانوا جميعًا سعداء للغاية، لذا سوف ينتقلون جميعهم معي، وهو أمر مهم أيضًا، وأعلم أن السعودية هي المكان الأنسب لنا'.

وحرص بنزيما على توجيه رسالة للشباب، قائلًا:' رسالتي لكل الشباب الذين يلعبون كرة القدم ويحبونها، هي أن يبنوا أحلامهم ويعملوا بجد، واحترام قواعد اللعبة، مما يعني الاحترام المتبادل، والاستمتاع دائمًا بلمس الكرة وبلعب كرة القدم، وعدم الاستسلام'.

واصل:' يمكننا دائمًا تحقيق الأهداف عندما نعمل بجد، واحتفظ بحلمك دائمًا هنا، في زاوية عقلك'.

أكد:' كرة القدم مهمة للجميع، بالنسبة لرجال والنساء، وهذا أمر جيد، من المهم أن تكون داعمًا، وبالتالي سواء كان ذلك للرجال أو النساء، فنحن هنا لتقديم الدعم'.

شدد بنزيما:' في جميع الأحوال سأفعل كل شئ للفوز بالألقاب، لتسجيل الأهداف، لإظهار موهبتي، لإرضاء الجماهير والنادي والرئيس، جميعهم'.

أتم بنزيما:' أتمنى أن نحظى بموسم كبير، وأن نواصل التقدم بالنادي إلى الأعلى، حيث يجب أن يكون دائمًا في القمة'.

بنزيما يكشف سر تفضيله السعودية والاتحاد: أنا مسلم

بنزيما: فخور باللعب لريال مدريد.. وأتمنى تحقيق الألقاب مع الاتحاد

بنزيما: كرة القدم السعودية تمتلك تأثيرا دوليا.. و رونالدو خير دليل

بنزيما: أرغب في تحدث اللغة العربية بطلاقة.. عائلتي سعيدة بالانتقال للسعودية

كريم بنزيما : الشعب السعودي كريم.. واخترت تمثيل الاتحاد لقيمته الكبيرة