كريم بنزيما : الشعب السعودي كريم.. واخترت تمثيل الاتحاد لقيمته الكبيرة

ظهر النجم الفرنسي، كريم بنزيما، لوسائل للاعلام، للحديث عن سبب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، والانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وقال الفرنسي، كريم بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي: 'الشعب السعودي كريم وحضرت ولعبت هنا في وقت سابق، وكل عائلتي سعيدة بقدومي إلى المملكة، وسبق إلى القدوم إلى هنا من أجل العمرة، أنا سعيد بالتوقيع مع الاتحاد'.

وأكمل: 'اخترت تمثيل الاتحاد لقيمته الكبيرة، لقد فزت بالكثير من البطولات في أوروبا واتيت إلى هُنا لجلب المزيد من الألقاب والارتقاء في النادي'.

واختتم كريم بنزيما: 'أريد أن أشكر رئيس النادي وعائلتي على كل ما أنا عليه الآن'.

ولم يكشف اتحاد جدة عن قيمة المقابل المالي للصفقة لكن التقارير أشارت إلى أن بنزيما سيتقاضى 100 مليون يورو في الموسم الواحد إلى جانب بعض الإضافات الأخرى.

وقضى بنزيما 14 عاماً بين صفوف ريال مدريد حقق خلالها 25 بطولة جعلته اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني العريق بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو.

كما سجل بنزيما 354 هدفاً بقميص 'الميرنجي' كثاني هدافيه التاريخيين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل نهاية العام الماضي إلى النصر السعودي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة سيكون ثالث ناد في مسيرة بنزيما (35 عاماً) إذ بدأ مسيرته الاحترافية في ليون الفرنسي قبل الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني.

قيمة صفقة كريم بنزيما مع نادي الاتحاد.. تتخطى الملياري ريال

قيمة راتب بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي