قيمة صفقة كريم بنزيما مع نادي الاتحاد.. تتخطى الملياري ريال

بلغت قيمة صفقة انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي رقمًا ضخمًا تجاوز حاجز المليارين من الريالات السعودية بكثير.

ووفقًا لموقع 'يورو فوت'، فإن كريم بنزيما (35 عامًا) وقع على عقد مع نادي الاتحاد يمتد حتى عام 2026، براتب 200 مليون يورو في السنة.

 

هذا يعني أن قيمة صفقة كريم بنزيما مع نادي الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم ستكون 600 مليون يورو، ما يعادل نحو مليارين و400 مليون ريال سعودي.

صفقة كريم بنزيما

وأعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما ليلتحق بصفوف العميد في الموسم المقبل، ولمدة ثلاثة مواسم.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية 'فرانس برس'، فيوقتٍ سابقٍ اليوم، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما وقع بالفعل مع نادي الاتحاد السعودي لمدة ثلاث سنوات.

كما قالت قناة 'العربية' الإخبارية، إن اتحاد جدة السعودي وقّع رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوف الفريق لثلاثة مواسم.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أمس الاثنين، إن كريم بنزيما وقّع على الأوراق الرسمية مع إدارة نادي الاتحاد للانضمام إلى صفوف الفريق.

ورحل كريم بنزيما بشكل رسمي عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد كثير من الأنباء المتضاربة حول رحيله أم بقائه لموسم آخر مع المرينجي.

وانتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما مع النادي الملكي هذا الصيف، والعديد من التقارير ربطته بالانتقال لنادي اتحاد جدة السعودي.

الصفقة تمت.. كريم بنزيما يوقع رسميًا لنادي الاتحاد السعودي

بعد إعلان رحيله..أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد

بنزيما فى الاتحاد السعودى.. خبر يهز الملكى وماركا تحسم الجدل