على طريقة زيدان..طرد نونيز لاعب ليفربول بعد نطح مدافع كريستال بالاس..فيديو

حصل الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، على بطاقة حمراء مباشرة، خلال مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس، والمقامة حاليا على ملعب انفيلد.

وقام حكم اللقاء، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه الأوروجواياني داروين نونيز، بالدقيقة 57، بعد تعديه على أنديرسن، مدافع كريستال بالاس، بدون كرة، على طريقة زين الدين زيدان مع ماتيراتزي في نهائي مونديال 2006.

وتعد هذه المباراة هي الأولى الأوروجواياني داروين نونيز على ملعب آنفيلد، بقميص ليفربول، بعد انتقاله للريدز هذا الصيف، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

وبهذا، يتأكد غياب الأوروجواياني داروين نونيز، عن مباراة الجولة المقبلة، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد.

https://twitter.com/kegar_l/status/1559273085865435143

وتعادل فريق ليفربول ، مع ضيفه كريستال بالاس، بهدف لكل منهما في المباراة المقامة حاليا على استاد انفيلد، ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف تقدم الضيوف، عن طريق النجم الإيفواري ويلفريد زاها بالدقيقة 32، وتعادل لويس دياز للريدز بالدقيقة 61 بمهارة رائعة بعد مراوغته لأكثر من لاعب ثم سدد من خارج منطقة الجزاء لتسكن أعلن الزاوية اليسرى لحارس كريستال بالاس.

وجاء تشكيل الريدز، كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبيرتسون- فان دايك- نات فيليبس- ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو- جيمس ميلنر- هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- داروين نونيز.

وكان ليفربول، قد استهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي أمام فولهام بهدفين لكل فريق، حيث سجل محمد صلاح هدفًا وصنع الآخر لزميله داروين نونيز، بينما سجل ميتروفيتش هدفي فولهام.

https://twitter.com/lfcsalman/status/1559274173410824193

كلوب: دياز قادر على أن يصبح مثل صلاح وماني في ليفربول

ليفربول ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح على موعد مع إنجاز جديد في موقعة الليلة