على غزال: مباراة الأهلي وبيراميدز صعبة على الفريقين.. ومشاركة رمضان صبحي تربك الأحمر

قال على غزال لاعب منتخب مصر السابق، إنه عقب اعتزاله كرة القدم اتجه للعمل في مجال التدريب، بعدما خاض أكثر من دورة تدريبة خلال الفترة الماضية.

وأضاف على غزال، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه أنهي اتفاقه مع نادي رع لتدريب الفريق الموسم الجديد.

وحول أفضل مدير فني في مصر حالياً، قال على غزال « على ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، لما يقدمه من عروض متميزة مع الفريق الساحلي» مؤكداً أن بصمته واضحة مع كل فريق قام على ماهر بتدريبه.

وواصل على غزال، أن مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في الدوري، ستكون في غايه الصعوبة على الفريق نظراً لمنافسه على لقب الدوري، مؤكداً أن الأهلي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعه بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر في المباراة الماضية على بيراميدز.

وعن واقعة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، قال على غزال:« تلك الأزمة جاءت في مصلحة الأهلي والتي سوف يستغلها في تحقيق الفوز».

وتابع على غزال ، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، من اللاعبيين المتميزين في مصر، وأن مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون مؤثرة علىي بيراميدز، مضيفاً أن قرار إيقافه قرار غامض.