«على كرسي متحرك».. تفاصيل أحدث ظهور لـ عبدالله الرويشد بألمانيا

ظهر الفنان عبدالله الرويشد في أحدث ظهور له بألمانيا، في مدينة انسباخ الألمانية برفقة مجموعة من أصدقائه.

طمأن أحد أصدقاء الفنان الكويتي عبدالله الرويشد جمهوره على حالته الصحية، بعد ظهوره على كرسي متحرك، قائلًا: «في زيارة للفنان والأخ عبد الله الرويشد بمدينة انسباخ الألمانية وهو يتمتع بالصحة والعافية، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة».

أحدث ظهور لـ عبدالله الرويشد

ووجه الشكر لعائلة الفنان الذي أخذته في رحلة بالطبيعة، وسط ضحكات الحاضرين، وظهر الفنان الكويتي مبتسمًا ويستمع لكلام أصدقائه الذين تحدثوا عنه وأنه بصحة جيدة.

وكانت قد أثارت أسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد قلق الجمهور ومحبي والدها قبل أيام، تزامنًا مع مروره بأزمة صحية منذ فترة طويلة تطلبت سفره للخارج من أجل العلاج.

عبدالله الرويشد عبدالله الرويشد

تطورات حالة عبدالله الرويشد الصحية

فاجأت أسيل ابنة عبدالله الرويشد الجمهور، مؤخرًا بمنشور تدعو من خلاله لوالدها، عبر حسابها الشخصي بموقع إكس (تويتر سابقًا)، قائلة: «اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير».

وقبل ذلك، نشرت ابنة المطرب الكويتي تغريدة كتبت فيها: «تشاء يا الله وأرضَى فأنت أحَن وأرحَم وأدرَى».

وكان قد كشف سالم الهندي آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد في مايو 2024، وطمأن الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا).

كتب سالم الهندي في تغريدة له عن حالة عبدالله الرويشد: «عبدالله بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه».

عبدالله الرويشد عبدالله الرويشد