علياء في دعوى خلع.. حماتي حولت جوزي من تاجر إلي عاطل مدمن

تزوجت «علياء»  الأرملة الشابة، من شخص آخر بعد وفاة زوجها بغرض الستر وحماية تجارتها المتمثلة في محل تملتكه في منطقه إمبابة، حتى  وجدت ضالتها في شاب يدعي «سعد»، ويمتلك محل بجوار محلها،  وهي الأرملة الجميلة التي لديها طفل 7 سنوات وتم الزواج سريعا.

عهدت الشابة هي وزوجها الجديد، إلى والدته لرعاية تجارتهما، ومرت الأيام على الزوجة سعيده، حتى عادت من شهر العسل لتجد حماتها تباشر تجارتها وتجارة زوجها الجديد، فاعتقدت أن الحياة ابتسمت لها وسوف ترتاح بعد شقي وتعب السنين وستكون حماتها هي أمها التي لم تلدها، لكن سرعان ما أظهرت حماتها أنياب الطمع والحقد وافتعال المشاكل، وأمام جبروتها  استسلمت الزوجة لطلباتها لأنها تخشي الطلاق، حتى أخذت منها المحل وضمته علي تجارتها وأصبحت حماتها هي من تعطي للزوجين المصروف.

وتستكمل الزوجة حديثها، أمام محكمة أسرة بندر إمبابة تقول حتي تحول الزوج المتدين إلي عاطل ينتظر المال من أمه التي تدير التجارة، ومن ثما تحول إلي مدمن للمخدرات.

وتطورت الخلافاتحتي أصبحت الزوجة بلا محل وبلازوج ولا مال والأمور كلها بيد حماتها فرفعت دعوي قضائية للاسترداد محلها ومعها توجهت، بصحة أيمن محفوظ المحامي، لأسرة بندر إمبابة لرفع دعوي خلع، ضد الزوج الذي حولته أمه من تاجر متدين إلي عاطل مدمن ومازالت الدعوي متداولة.

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة بعد خداع زوجها: طلع مبيخلفش

صابرين تطلب الخلع وأمام محكمة الأسرة: كان رياضي وطلع له كرش