علي الحجار يكشف أسراره: أنا ومنير دفعة واحدة ولهذا السبب أحتفظ بصورة آمال ماهر وأنغام

كشف الفنان علي الحجار أسرار وكواليس من حياته الشخصية والفنية، تزامنًا مع عيد زواجه، لافتًا إلى أنه خصص داخل منزله مكان لوضع صور نجوم الفن المفضلين له.

تصريحات علي الحجار

يضع علي الحجار في منزله صور للفنانة شادية، والشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي الذي قدم معه أكثر من 200 أغنية، والملحن ياسر عبدالرحمن، وآخرين.

وتحدث علي الحجار عن كواليس أغنية لما الشتا يدق البيبان، مع شقيقه الراحل أحمد الحجار، في تصريحاته مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قال الفنان علي الحجار عن صورة الكينج محمد منير: «أنا ومنير كنا دفعة واحدة في الكلية، ودخلنا الجيش في دفعة واحدة، ودخلنا كمان عند بليغ حمدي مع بعض، إحنا عشرة عمر من سنة 1977، وشاركنا في حفلات مع بعض لكن مش دويتو، هو بيحبلي أغاني وأنا كمان بحب أغاني له».

علي الحجار والفنانين

يضع علي الحجار صورة للفنانة أنغام، معلقًا: «أنا وأنغام عملنا مسرحيتين، سنة 94 عملت معاها مسرحية مع أستاذ يحيى الفخراني مسرحية ليلة من ألف ليلة، وفي سنة 2000 عملنا مسرحية صدفة في القلب، واستمر عرضها لمدة عامين، ولو حد شاف المسرحية أنغام دي كوميديانة».

وتابع: «الناس مبتقدرش تمسك نفسها من الضحك من غير ما تعمل حاجة، هي كاريزما وأداء، وللأسف المسرحية لم يتم تصويرها»، بجانب صور للفنان مدحت صالح، والموسيقار عمر خيرت، ومحمد الحلو، وشيرين عبدالوهاب.

علي الحجار ونجوم الفن

واستكمل كلامه عن شيرين عبد الوهاب: «شيرين صوتها كله مميزات، وعندها حاجة عجيبة جدًا، لما طلعت في الأول وغنت آه يا ليل كانت مطربة شعبية، وفجأة شوفناها بتقول أغاني رومانسية فيها شياكة، بتقدر تقول أي حاجة، وآمال ماهر من أعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصر، هي بالنسبالي مطربة كبيرة تساوي بالكبار وردة وفايزة والناس الكبار».

أسرار علي الحجار

أوضح أن شقيقه أحمد الحجار كان يريد أن يأخذ رأيه في أغنية لما الشتا يدق البيبان ويريد أن يقدمها، لكن عندما شاهد إعجابه بالأغنية رفض أن يخبره الحقيقة وتركها، لافتًا إلى أن يوسف ابنه يُلحن أغاني بعيدة عن الأغاني الشرقي.

وأشار علي الحجار إلى أن نجله يقدم مؤلفات موسيقية صعبة، دون أن يدخل معهد الموسيقى ويعشق أغنية في قلب الليل، وعندما سمعها للمرة الأولى بكى من شدة تأثره بها.

حفل علي الحجار

ويستعد الفنان علي الحجار لتقديم أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم، في حفله المقبل المقرر له يوم 13 فبراير المقبل، في دار الأوبرا المصرية، تلبيةً لطلب الإعلامية سهير جودة، وقال عن أغاني المهرجانات: «لما حاولت أسمعها مقدرتش أكمل للأسف، أنا عجوز متعود إن الأغنية فيها موسيقى ولحن وكلمة».

لقطات من حفل عيد زواج علي الحجار بحضور صلاح عبدالله وأحمد عبد العزيز

بعد 20 عاما .. علي الحجار يكشف موقف غريب لـ يحيى الفخراني بهذا العمل

علي الحجار : كنت الأخ الشقي اللي بيعاكس البنات والدنيا ظلمت أخويا أحمد

حفل علي الحجار في عيد الحب.. سعر التذكرة تتخطى 1000 جنيه

تفاصيل أغنية علي الحجار ليلة رأس السنة 2023