علي الحجار ينعي الموسيقار حسين فوزي

حرص الفنان علي الحجار، على نعي الموسيقار حسين فوزي الذي رحل عن عالمنا، حيث نشر الحجار صورة للموسيقار الراحل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: رحم الله الصديق الملحن الكبير حسين فوزى وأسكنه فسيح جناته .

وتابع علي الحجار قائلا: تعاونت معه فى أعمال إذاعية كثيرة على مدى أربعين عامآ , وكان لحن أغنية ' صلينا الفجر فين “ من أكثر الأغانى التى اشتهرت وقت إذاعتها فى عام 1986 ومازالت من الأغانى التى أعتز بها كثيرآ ، أحببت إنسانية هذا الرحل وطيبة قلبه وأخلاقه النبيلة وفنه الشرقى الأصيل.

وأوضح علي الحجار، أن الموسيقار حسين فوزي كان قد تعاون خلال مسيرته الفنية مع نخبة من كبار الفنانين أبرزهم محمد العزبي، وياسمين الخيام، ومحمد رشدي، ونادية مصطفى، وعلي الحجار الذي قدم له لحن أغنية  صلينا الفجر فين التي طرحت في ألبوم في قلب الليل.

كما شكل الراحل ثنائيا ناجحا مع الفنان الراحل عمر فتحي وقدما سويا عدد هائل من الأغنيات منها 'شوقك' فى البوم 'أيام' وروحك حلوة فى ألبوم على سهوا.

وفاة حسين فوزي

ورحل عن عالمنا الموسيقار حسين فوزي، الأحد، بعد صراع مع المرض، حيث نعته جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين الساسيرو، ببالغ الحزن بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات.

مدحت العدل ينعى الموسيقار حسين فوزي

مجلس الجمعية برئاسة الدكتور مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء، تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تعاون حسين فوزي مع محمد العزبي ومحمد رشدي

الموسيقار حسين فوزي تعاون خلال مسيرته الفنية مع نخبة من كبار الفنانين أبرزهم محمد العزبي، وياسمين الخيام، ومحمد رشدي، ونادية مصطفى، وعلي الحجار الذي قدم له لحن أغنية حرما يا سيدي المعروفة بـ صلينا الفجر فين التي طرحت في ألبوم 'في قلب الليل.

حسين فوزي كون الراحل ثنائيا ناجحا مع الفنان الراحل عمر فتحي وقدما سويا عدد هائل من الأغنيات منها شوقك في ألبوم أيام وروحك حلوة فب ألبوم على سهوا، وكان عازفا على آلة الكمان يقرأ علي أوتارها نوتة الموسيقي الغربية، وقدم في برنامج الإذاعة الثاني منذ أواخر الخمسينات من القرن العشرين ما أطلق عليه شرح وتحليل لأهم الأعمال الموسيقية العالمية

الموسيقار الراحل حسين فوزي كان قد تم تكريمه مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الأخيرة التي أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي.

علي الحجار علي الحجار

لقطات من حفل عيد زواج علي الحجار بحضور صلاح عبدالله وأحمد عبد العزيز

علي الحجار يكشف أسراره: أنا ومنير دفعة واحدة ولهذا السبب أحتفظ بصورة آمال ماهر وأنغام

شروط حفل علي الحجار بعيد الحب.. تعرف على أسعار التذاكر