علي الدين هلال: نواجه أزمة اقتصادية ويجب على الدولة مصارحة الشعب بالحقائق.. فيديو

أكد الدكتور علي الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية، أن الدولة كانت على وشك الدخول في حرب أهلية في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، موضحًا أنه شعر بالخوف على الهوية جراء أفعال جماعة الإخوان آنذاك.

وقال الدكتور على الدين هلال، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس الإخواني محمد مرسى وعد بتعين نائب له من الديانة المسيحية، وتم تعين سمير مرقص نائب له دون أي دور حقيقي يقوم به.

وتابع علي الدين هلال: الجيش لن يسمح لأحد بالاعتداء على الهوية والشعب المصري، مؤكدًا أن الدولة تواجه العديد من التحديات المختلفة في الوقت الراهن.

وأوضح علي الدين هلال إلى أن هناك تأثيرات على الاقتصاد الوطني، مثل تداعيات ما يحدث في البحر الأحمر وتأثيره على حركة الملاحة في البحر الأحمر، ومشددا على أهمية الإقرار بوجود أزمة اقتصادية داخليا».

وأكمل علي الدين هلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة أن: «مصر ترفض بصورة كاملة فكرة التهجير القسري للفلسطينيين، مردفًا وقت الأزمات تنتشر الشائعات والأخبار غير الصحيحة».

وأردف علي الدين هلال: «يتم استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أهداف معينة من نشر الشائعات، لذا يجب علينا الالتفاف حول مؤسسات الدولة، لابد أن تصارح الدولة الشعب المصري بالحقائق لكسب ثقته».

وأشار على الدين هلال إلى أن التغيير هو الحقيقة الموجودة في الوجود، موضحًا أن رئيس الدولة يستمع لكل الآراء تمهيدا لما سيقوم به من عملية التغيير الذي سيقوم به في أبريل المقبل.