علي صبحي: مشاركتي في تحت الوصاية حلم تحقق والانتقادات مهمة

علق الفنان علي صبحي على الانتقادات التي تعرض لها مسلسل تحت الوصاية ، الذي شارك في بطولته مع الفنانة منى زكي، ضمن موسم دراما رمضان 2023.

علي صبحي مسلسل تحت الوصاية

قال علي صبحي في تصريحات إذاعية له إن الهجوم على مسلسل تحت الوصاية، شيء إيجابي، مضيفًا: «كنت أرى أن الهجوم على العمل قبل العرض شيء مهم حدوثه».

وتابع الفنان علي صبحي الذي قدم شخصية الصياد عيد، قائلًا: «وكنت متأكد أنهم سيحبون المسلسل بعد عرضه، ولما أتعرض العمل أنا كنت في غاية السعادة لأن هذه لحظة مناسبة حتى يراجع البعض نفسه في قصة إصدار الأحكام المسبقة».

علي صبحي عيد في تحت الوصاية علي صبحي عيد في تحت الوصاية

تصريحات علي صبحي

وعن ترشيحه لمسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023، قال: «اللحظة اللي عرفت فيها بأني جزء من العمل هي من أكثر اللحظات سعادة في حياتي، لأنني من أكبر المعجبين بالمخرج محمد شاكر خضير وشيرين دياب وخالد دياب ومنى زكي».

وأضاف الفنان علي صبحي: «العمل معهم كان حلمًا وأصبح حقيقة، وكنت مركز إني أكون قد المسؤولية وإني أظهر بشكل مختلف عن أدواري السابقة، والحمد لله بتوفيق من الله وإخلاص شديد من الكتاب والمخرج محمد شاكر ظهرت شخصية عيد، وأنا معملتش حاجة أنا سمعت الكلام وسمعت التوجيهات بشكل جيد جدًا».

الصياد عيد في تحت الوصاية

وعن تحضيرات شخصية الصياد عيد في تحت الوصاية، علق: «اشتغلت على الشخصية مع زملائي، والتحضير استلزم عقد جلسات مع عدد من البحارة فالسمة الرئيسية للعمل كانت الصدق والحقيقة وتقديم ما يحدث بالواقع للمشاهدين، حيث صعدنا على المراكب ومتابعة طريقتهم وردود أفعالهم في رحلات الصيد، وشاهدنا العديد من الفيديوهات عن الصيادين».

وعن ضحكته الشهيرة في مسلسل تحت الوصاية، قال علي صبحي: «الضحكة طلعت بالصدفة، وكنت أجري بروفة مع أحمد عبد الحميد وفي جزء نسيت الكلام وضحكت بنفس الطريقة، واقترح إني أقولها للمخرج محمد شاكر وكنت متوتر شوية وأنا بقترح لكن عجبته الفكرة».

وقال أيضًا: «تحت الوصاية نقلة كبيرة في حياتي على المستويين الشخصي والفني»، وفيما يخص تصنيف الأفلام بأنها جماهيرية أو أفلام مهرجانات، قال علي صبحي إن الفن يقدم من أجل الجمهور.

واختتم: «الأفلام كلها جماهيرية لكن مشكلتي أنني أنتقي الأدوار وهذه الخطوة في بعض الأوقات لا تكون أفضل شيء لكن أنا سعيد بهذا القرار، لأنني كشخص أحب المشاركة في عمل فني به قيمة تفيد المجتمع وتفيدني».

علي صبحي عيد في تحت الوصاية علي صبحي عيد في تحت الوصاية

علي صبحي عيد في تحت الوصاية علي صبحي عيد في تحت الوصاية

علي صبحي عيد في تحت الوصاية علي صبحي عيد في تحت الوصاية

علي صبحي عيد في تحت الوصاية علي صبحي عيد في تحت الوصاية

من أفضل ممثل في مهرجان دبي لـ الريس عيد في تحت الوصاية.. 10 معلومات عن الفنان علي صبحي

منى زكي: أتمنى تغيير بعض القوانين وهذا أصعب مشهد في تحت الوصاية

نهى عابدين : «سيبت نفسي للاكتئاب كنت بدمرني.. وتحت الوصاية جه على الوجع»

شيريهان توجه رسالة مهمة لبطلة ومخرج وفريق عمل مسلسل تحت الوصاية

قصة مسلسل «تحت الوصاية» تتحول لواقع.. فتاة تروي معاناتها بعد وفاة والدها وتطالب بتعديل القانون