ابنة علي عبد الرحيم: والدي رفض دخولي الفن وسوسن بدر مثلي الأعلى

كشفت نشوى علي عبد الرحيم تفاصيل دخولها مجال التمثيل، رغم تحذير والدها الراحل لها من المجال الفني قبل أن يكتشف موهبتها.

تصريحات نشوى علي عبد الرحيم

قالت نشوى علي عبد الرحيم في لقائها التلفزيوني مع الإعلامي كريم كوجاك ببرنامج من البداية، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد: «من البداية كنت بتكلم مع والدي وقلت له حاسة إني عايزة أكون في المجال».

تابعت نشوى علي عبد الرحيم: «والدي لم يوافق على دخولي مجال الفن وهو عارف كم الضغط النفسي الذي سأمر به، كان خايف عليا وطلبت منه يختبرني».

استكملت ابنة الفنان علي عبد الرحيم: «والدي قال لي اللي هيدخل المجال ومش موهوب هيفشل، وبدأ يختبرني واكتشف إني موهوبة».

ابنة علي عبد الرحيم

أضافت ابنة علي عبد الرحيم أنها عملت بالمسرح وآخر أعمالها المسرحية، كان مشاركتها في بطولة مسرحية الحفيد مع لوسي وتامر فرج.

وأشارت إلى أن أول عروضها المسرحية كانت مع المخرج جلال الشرقاوي: «أصعب وأمتع لحظة أول مرة أقف على المسرح»، مضيفة أنها تخرجت مؤخرًا من معهد فنون مسرحية، وشاركت في مسلسل البيت بيتي وتستعد لمسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

ابنة علي عبد الرحيم ابنة علي عبد الرحيم

قالت نشوى علي عبد الرحيم أيضًا: «المسرح بيعلم جدًا ويزود الخبرات لما تيجي تشتغل في الدراما الموضوع بيكون أبسط، والممثل على المسرح بيستخدم كل أدواته ونفسي أبقى ميجا ستار في المجال ومثلي الأعلى في التمثيل الفنانة سوسن بدر حققت كل اللي نفسي فيه ونفسي أمثل معاها حتى لو مشهد».

بنات علي عبد الرحيم

قالت إحدى بنات علي عبد الرحيم ببرنامج من البداية، عن والدها: «كان طيب طيبة مش طبيعية وجنين علينا وبيحس بينا وبمشاكلنا من غير ما نتكلم».

سعيد أرتيست: الطبلة ساحرة ويمكنها تدمير أي فرقة أو مطربة