ابنة علي عبد الرحيم: «لم أتوقع رد الفعل على حفل المومياوات.. وزوجي أول داعم لي»

تحدثت تقى علي عبد الرحيم، عازفة الإيقاع، عن مشاركتها في حفل موكب المومياوات، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل.

تصريحات تقى علي عبد الرحيم

قالت تقى علي عبد الرحيم في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي كريم كوجاك عبر برنامجه «من البداية»، على شاشة قناة صدى البلد: «رد الفعل على الموكب لم أتوقعه وكنا بدأنا بروفات شهر 12 عام 2020 والبروفات كانت صعبة وبلعب آلات إيقاع كثيرة».

تابعت ابنة الفنان علي عبد الرحيم: «أصبح هناك إقبال كبير على عزف الإيقاع، ونتعرض في شغلنا العزف في حفلات رئاسية وتوقعنا أن يكون حفل موكب المومياوات حفل عادي سيمر مثل باقي الحفلات، لكن حاجات كتير تغيرت بعدها 180 درجة».

تقى علي عبد الرحيم تقى علي عبد الرحيم

بنات علي عبد الرحيم

كشفت ابنة علي عبد الرحيم في لقائها التلفزيوني تفاصيل أول حفل قدمته في حياتها، قائلة: «في ثانوي فاكرة إني قدمت أول حفل في حياتي وكنت صغيرة خايفة خوف مش طبيعي».

وأشارت تقى علي عبد الرحيم إلى أن زوجها هو أكبر داعم لها، ويعمل في نفس المهنة والوسط الغنائي، مضيفة: «في معهد الكونسرفتوار مع بعض من وإحنا صغيرين وهو عازف تشيللو ولا ينزعج من شغلي ويساعدني على قدر استطاعته».

ابنة علي عبد الرحيم

تحدثت ابنة علي عبد الرحيم عن ذكرياتها معه قبل وفاته، قائلة: «لي ذكريات كثيرة معه وكل ذكرياتي مع بابا حلوة في زواجي ونجاحي ودائمًا أول داعم لي ووالدتي كانت متخوفة من دخولي المجال الفني».

واختتمت تقى علي عبد الرحيم كلامها ببرنامج من البداية، قائلة: «بابا كان شايف المستقبل ويقول إننا هنكون حاجة وامتداد لمسيرته الفنية».

أحمد موسى للمواطنين: اجلسوا في منازلكم الخميس.. احتفالية الكباش قد تتفوق على موكب المومياوات.. فيديو