علي لطفي أم مصطفى شوبير.. من يكون بديل الشناوي في مباراة الأهلي والترجي؟

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة بإصابة حارسه الأساسي محمد الشناوي، الذي اشتكى من إصابة ألمت به خلال تدريبات الأهلي، ما جعل الأهلي أمام خيار وحيد هو الدفع بحارس بديل للشناوي بعد تأكد غياب حارسه الأساسي عن مباراة الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبات الخيارات منحصرة في الحارسين علي لطفي ومصطفى شوبير لكي يتولى أحدهما حراسة مرمى الأهلي في المباراة.

وقالت تقارير صحفية إن السويسري مارسيل كولر يتجه للدفع بعلي لطفي حارسًا للأهلي في مباراة الترجي المقبلة عوضًا عن محمد الشناوي، وأن كولر طالب بتجهيز لطفي لحراسة عرين الأهلي في المواجهة المقبلة.

مدة غياب محمد الشناوي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن مدة غياب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به يوم أمس.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، 'تأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة الترجي، وعنده شكوى من آلام في عضلة السمانة'.

وأردف قائلًا: 'غياب محمد الشناوي لن يقل عن أسبوعين، بدءًا من اليوم. والشناوي فعليًا لن يلعب ثلاث مواجهات (في الدوري المصري) بسبب الإيقاف'.

وأشار شوبير إلى أن محمد الشناوي بدأ العلاج الطبيعي مباشرة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة.

موقف الشناوي من نهائي أفريقيا

وعلى ضوء ذلك، ووفقًا لما كشف عنه شوبير، فإن مشاركة الشناوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصةً مباراة الذهاب، التي من المقرر أن تكون في القاهرة، باتت مهددة.

وستُقام مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد 4 يونيو، أي بعد نحو 18 يومًا من الآن، ما يعني أنه من المحتمل غياب الشناوي على لقاء الذهاب على الأقل.

واشتكى محمد الشناوي، من إصابة ألمت به، وبدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعبه برادس، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.

 

 

موسيماني يعود إلى الدوري المصري.. هل يكرر بيتسو تجربته خارج الأهلي؟

طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يسترجع ذكرى فوزه على الزمالك 6-1 قبل 21 عامًا