علي معلول: حققنا بطولة غالية جدًّا.. والقادم أفضل للأهلي

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعدما نجح الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، عقب التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد، وذلك عقب الفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

وقال معلول: «مبروك لكل جماهير النادي الأهلي التي وقفت خلفنا كثيرًا، وخصوصًا بعد الأسبوع الصعب الذي عشناه عقب مباراة الذهاب. البعض قال إنني كنت السبب في الهدف الذي تلقيناه في القاهرة ولكني لم أشغل نفسي بهذه الانتقادات، وركزت على تقديم مستوى جيد فقط في مباراة الإياب».

معلول نجح في صناعة هدف التعادل الذي سجله محمد عبد المنعم برأسية رائعة، بعدما أرسل له كرة ركنية بامتياز، ليتسبب هذا الهدف الحاسم في تتويج الأهلي بالبطولة الإفريقية.

وتابع معلول قائلًا: «الحمد لله حققنا بطولة غالية جدًّا. لدينا مجموعة لاعبين أكثر من رائعة والقادم أفضل للأهلي دائمًا. الوداد كانت لديه ثقة كبيرة في الفوز بالبطولة خاصة بعد تسجيله هدفًا في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يعرف جيدًا كيف يفوز بالبطولات».

وتُوج نادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، وذلك بفضل تفوقه على الوداد المغربي بمجموع المباراتين (3-2).

وانتهت مباراة الإياب بين الأهلي والوداد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليُحرز المارد الأحمر اللقب، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مباراة الأهلي والوداد

والتقي الأهلي، اليوم الأحد ضد نادي الوداد المغربي في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد نادي الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحقق الأهلي فوزًا غير مطمئن في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في الدار البيضاء مساء اليوم، قبل أن يتمكن المارد الأحمر من حسم اللقب لصالحه.

وبلغ الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بفضل انتصاره على حساب الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين (4-0).

وفي المقابل عبر الوداد إلى النهائي بفضل تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقي بعد التعادل ذهابًا في الدار البيضاء من دون أهداف، والتعادل إيابًا في بريتوريا بهدفين لمثلهما، ليصعد الفريق بأفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار.

الأهلي يتأهل لكأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه

رئيس شباب النواب يهنئ الأهلي بعد التتويج ببطولة إفريقيا

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد