علي معلول لاعب الجولة 29 في الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن الفائز بجائزة لاعب الجولة الـ29 من الدوري الممتاز.

وقالت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' بناء على تعليقات وردود المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.. النسر التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، هو لاعب الجولة 29'.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أحمد القندوسي، أليو ديانج، حمدي فتحي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز الـ17 'قبل الأخير' برصيد 26 نقطة.

يسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة سلسلة انتصاراته والأداء المميز الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الماضية، في رحلته لاستعادة لقب الدوري الذي خسره أخر موسمين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ويخطط مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم بأقل مجهود، وإراحة عدد من لاعبيه من أجل التعافي وعدم الإجهاد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

ويغيب عن الأهلي حسين الشحات بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى «السمانة»، بالإضافة لغياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإيقاف 3 مباريات، والحارس الثاني علي لطفي، الذي تعرض لإصابة خلال فوز الأهلي يوم الثلاثاء الماضي أمام إنبي بثنائية دون رد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد عبد المنعم، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبي الفريق، العائدين من الإصابة فقط أمس الأول وانضما للتدريبات الجماعية للفريق قبل يوم واحد من مباراة اليوم.

مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش

على الجانب الآخر يسعى طلائع الجيش لمواصلة نتائجه الإيجابية في المباريات الأخيرة، حيث تعادل في 3 مباريات وحقق انتصارين في آخر 5 مباريات له في البطولة.

ويأمل طلائع الجيش في الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بمحاولة تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التمسك بفرص الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، والابتعاد ولو بعض الشيء عن قاع جدول الترتيب.

مدرب الوداد المغربي: التفاصيل الصغيرة لها دور حاسم أمام الأهلي

من هو باملاك تيسيما حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال؟

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش في الدوري

مرتضى منصور: تقدمنا بشكوى رسمية لـ فيفا ضد الأهلي وكهربا واتحاد الكرة

الأهلي ضد الوداد المغربي.. غموض موقف الشناوي وفتحي وعطية مهددان بالغياب.. فيديو