علي معلول يحضر بـ«العكازين» في حفل مشروع القرن للإعلان عن استاد الأهلي

حضر التونسي على معلول لاعب فريق الأهلي، حفل مشروع القرن الذي ينظمه النادي الأهلي حاليًا بفرع الشيخ زايد رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب بقطع في وتر أكيلس.

ووصل علي معلول، إلى  الحفل بالعكازين برفقة زملائة في الفريق، إذ تعرض للإصابة في مباراة الترجي التونسي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على رأس الحاضرين في حفل مشروع القرن الذي ينظمه النادي الأهلي حاليًا في فرع النادي بالشيخ زايد.

كما حضر الحفل، السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، وطاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، وحسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وحضر أيضًا مصطفي عبده، وعبد الحميد حسن ورضا شحاته ومجدي طلبة وعبد المنعم شطة وأمير عبد الحميد وهاني رمزي وشريف عبد الفضيل فتحي مبروك نجوم الأهلي السابقين.

وينظم النادي الأهلي، حفلًا كبيرًا مساء اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل استاد الأهلي الذي سيقام في فرع الشيخ زايد، وموعد البدء فيه وطريقة التمويل وكافة التفاصيل الخاصة بتدشين الاستاد.