علي معلول يرحل عن الأهلي.. الحقيقة كاملة

تصدر التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشهد خلال الساعات الماضية بشأن أنباء ترددت عن رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا هامًا، مع لجنة التخطيط، في الثالثة ظهر اليوم الثلاثاء، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بقطاع الكرة.

الأهلي يرفض رحيل علي معلول

وناقش الخطيب، مع لجنة التخطيط، العروض التي وصلت إلى التونسي علي معلول لاعب الفريق، على الرغم من رفض النادي رحيله عن الفريق للحاجة إلى خدماته.

ويرفض الأهلي، تمامًا فكرة رحيل علي معلول، حيث يتمسك باستمراره ضمن صفوف الفريق، كونه أحد الأعمدة الأساسية، بينما اللاعب هو الآخر يشعر بالارتياح لاستمراره مع المارد الأحمر.

كان تقرير صحفي تونسي، كشف عن عزم علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مغادرة القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واقترابه من الانتقال للدوري السعودي.

وخلال تواجده مع الأهلي على مدار 7 سنوات كاملة، توج علي معلول بـ17 لقبًا مع المارد الأحمر أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الإفريقي في مناسبتين.

وكشف موقع «فوت 24» عن امتلاك معلول عروضًا من أندية سعودية وقطرية راغبة في التعاقد معه فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب لعلي معلول الفترة المقبلة.