عمرو إبراهيم.. شاب قصير القامة يحترف رياضة كمال الأجسام.. وزنه 40 كيلو جرام

ضاربا بكافة المعايير الطبيعية عرض الحائط، غير ملتفتا لتعليقات ساخرة قد تصل إلى الضحكات العلنية، وأخرى مشجعة على استحياء، اتخذ عمرو إبراهيم، أحد الشباب القصار القامة قرارا باحتراف رياضة كمال الأجسام، نظر عمرو إلى الهدف من بعيدوانطلق، رغم ضبابية الطريق.

انضم عمرو ابن كفر الدوار إلى صالة ألعاب رياضية بمدينته وهو في الرابعة عشر من عمره واستطاع أن يحظى بإعجاب مدربيه بعد 8 شهور فقط واشترك في إحدى البطولات.

وقال عمرو صاحب 16 عاماً إن كثرين سخروا منه بعد اتخاذ قرار ممارسة رياضة كمال الأجسام وأخبروه أنه لن يستطيع أن يحقق شيئا، لكنه أصر على التمسك بالإصرار والعزيمة وتحقيق هدفه.

وأعرب إبراهيم الذي يبلغ طوله 112 سم، ووزنه 40 كيلو جرام عن أمنيته في اهتمام الاتحادات الرياضية بقصار القامة وإمدادهم بالمكملات والبروتين.

وأكد مصطفى عزب، مدرب إبراهيم الشخصي، عزيمة لاعبه قائلاً: « أداؤه أقل من لاعبين أكبر وأقدم منه في رياضة كمال الأجسام »

وقال عزب "أداؤه أفضل من ناس كبيرة وناس قديمة في المجال وهو ما شاء الله عند قوة... في التمرين معانا".

وأعرب إبراهيم سعد والد عمرو  عن خوفه على مستقبل ابنه قائلاً" المشكلة قد تظهر بعد سنوات حينما يحتاج إلى شغل أو شقة  مثل أي شاب عادي".

عمرو الذي يدرس بالمرحلة الثانوية ويقضي الآن إجازته الصيفية في التدريبات، أصر على رفع مستوى التحدي، فلم يكتف بمنافسة أقرانه في بطولات كمال الأجسام، بل قرر المشاركة في مسابقة بالإسكندرية ضد فئات من أوزان أثقل، حيث سيواجه أشخاصا لا يعانون من قصر القامة أو التقزم، ليثبت لنا أن الإنجازات لا تعرف سوى لغة الإرادة.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1821334264652183/